• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ضاحي خلفان يلتقي طالبين من برنامج ماجستير الحوكمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

التقى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، في مكتبه بالقيادة العامة لشرطة دبي، الطالبين راشد إبراهيم المطوع النعيمي، وأحمد علي الخزيمي، من طلبة برنامج ماجستير الحوكمة والسياسة العامة في جامعة الإمارات.

وتناول اللقاء الأبحاث التي تناولها الطالبان حول القيادات المؤسسية التي قدمت نماذج في تطبيق الأساليب القيادية الحديثة والفلسفة القيادية، والعمل بروح الفريق الواحد، وأهمية الشفافية والمحاسبة، والتحفيز، وتأهيل قيادات الصف الثاني والثالث، وآليات التحفيز، وتحديد وتقييم الكفاءات، إضافة لرؤية الإمارات 2021 واستراتيجية الحكومة ودور القيادة السياسية في تحقيق تطلعات الأفراد.

وثمن معاليه اختيار الطالبين لبرنامج ماجستير الحوكمة، مشيراً إلى أن هذا المفهوم أصبح أحد الأركان الأساسية لأية مؤسسة تسعى لجودة الخدمات، والشفافية في التعامل والوضوح في اتخاذ القرارات المناسبة. وقال معاليه نحن جميعاً مطالبين بتحقيق رؤية الإمارات 2021 التي باركها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأثنى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي على اهتمام جامعة الإمارات بطرح تخصص «الحوكمة» لطلبة درجة الماجستير كتخصص مهم وحيوي يخدم تطلعات الحكومة الرشيدة. وفي نهاية اللقاء أشاد معاليه بالطالبين راشد إبراهيم المطوع النعيمي وأحمد علي الخزيمي، موجهاً بتقديم كافة أنواع الدعم لهما. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض