• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أصغر النساء المؤثرات

تايلور سويفت.. مغنية ناجحة وسيدة أعمال فطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

ترجمة عزة يوسف

قال تقرير نشره موقع «dailymail»: «إن تايلور سويفت أصغر امرأة تظهر على قائمة (فوربس) لأقوى 100 امرأة تأثيراً في العالم».

وأشادت مجلة الأعمال الأميركية بالمغنية، البالغة من العمر 25 عاماً، ووصفتها بأنها «سيدة أعمال فطنة، ومثيرة للإعجاب، حيث حققت مبيعات قياسية، كما أنها كتبت كلمات أغانٍ صادقة».

وفي حصيلة تايلور خمس اسطوانات بلاتينية، وسبع جوائز «غرامي»، خلال مسيرة بدأتها قبل تسع سنوات فقط، وعلى الرغم من ذلك، فقد أصبحت واحدة من أعلى موسيقيي البوب ربحاً، وهي معروفة بأنها من نجوم صعبي المراس.

واللافت، أن سويفت، التي تكتب أغانيها الخاصة بنفسها، وتتخذ قراراتها التجارية لوحدها، سحبت أغانيها من الموقع الإلكتروني «سبوتيفي»، احتجاجاً على أن «الإنترنت تمزق الموسيقيين».

وما تتفوق فيه تايلور حقاً هو قدرتها على حيازة الإعجاب أينما حلت. فحين غنت مؤخراً في «نورويتش»، بمهرجان البوب، «عطلة نهاية الأسبوع الكبرى راديو 1»، انهال عليها الثناء والمديح.

وقالت تايلور، في مقابلة إذاعية: «من الرائع أن أوجد هنا»، معربة عن إعجابها بالعشب الأخضر، والأسوار الحجرية، ومقابر الكنيسة الصغيرة القديمة.

وعلى ما يبدو، يجد الجميع شيئاً ما يجذبهم لهذه الشقراء، شديدة النحافة، ذات الوجه المبتسم، حيث تضم قاعدتها الجماهيرية جميع الأعمار تقريباً، فالفتيات في سن المراهقة يعشقنها، ويرونها فتاة مثلهم، عندما يستمعون إلى كلمات أغانيها الرومانسية، ويتابعن حواراتها مع معجبيها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تدعوهم خلالها أحياناً إلى حفلاتها، أو ترسل إليهن هدايا، كما يحب الفتيان أيضاً الرقص على أغانيها الإيقاعية، في حين ينجذب الرجال إلى جمال شكلها وعذوبة صوتها.

وتجلت شعبية تايلور العارمة في أحدث فيديو مصور لها، حيث شاركتها نجمات من الصف الأول، مثل سيندي كروفورد، وكارلي كلوس، وكارا ديليفين، والذي حقق نسبة مشاهدة تعدت 100 مليون على موقع «يوتيوب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا