• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

تخريج دورة أمن المنشآت بشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

شهد العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، تخريج دورة أمن المنشآت التقدمية، بحضور العقيد محمد حمدان دلموك، مدير إدارة أمن منشآت بر دبي بالوكالة، والعقيد محمد جعفر آل رحمة، مدير إدارة الشؤون الإدارية، والمشاركين بالدورة من إدارة أمن منشآت بر دبي بالإدارة العامة. وقال العميد الغيثي، إن شرطة دبي حريصة على رفع مستوى كفاءة العاملين بشرطة دبي من خلال عقد العديد من الدورات الهامة، كلاً حسب تخصصه ومهامه.

وأشاد الغيثي بإدارة أمن منشآت بر دبي، مشيراً إلى أنه يلتمس كل يوم مبادرة سواءً كانت مجتمعية أو تدريبية أو تأهيلية لمواردها البشرية، متجاوزة ما يسمى بالعمل الروتيني، وعكست لنا صورة مغايرة عن هذا المفهوم، حيث ترنو دائماً للأمام، ما جعلها إدارة متميزة ومحفزة للإدارات الفرعية الأخرى للسير على نهجها، موضحاً أن دورة المنشآت التقدمية عقدت تحت إشراف مدربين من الإدارة وسيتبعها العديد من الدورات التقدمية والتخصصية. وفي الختام، سلم العميد الغيثي، شهادات التخرج لمنتسبي الدورة، وحثهم على العمل بجد ونشاط وتعاون فيما بينهم، مذكراً إياهم بأهمية وخطورة العمل الذي يقومون به في مجال تأمين الهيئات الدبلوماسية والمنشآت الحكومية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض