• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبر أثير الإذاعة وضمن حملة «قَصَّوا عَلَيْ»

الشعفار يدعو إلى حماية الأبناء من فخ رفقاء السوء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

يدعو الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، في رسالة توعية تبث اليوم عبر أمواج الأثير بمختلف إذاعات الدولة، أولياء الأمور من آباء وأمهات والجمهور بمختلف فئاته إلى ضرورة مراقبة سلوك الأبناء وتوجيههم التوجيه السليم، في اختيار أصدقائهم بشكل جيد حتى لا يقعوا في فخ رفقاء السوء، مؤكداً أن هناك تحديات في القضاء على هذه الظاهرة، حيث تعتبر المخدرات، آفة عالمية تهدد المجتمعات كافة.

وأوضحت علياء الرميثي، مدير فرع الإذاعة بإدارة الإعلام الأمني، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن فكرة بث رسائل توعوية حول أخطار ومضار المخدرات عبر مختلف إذاعات الدولة، تأتي ضمن حملة وزارة الداخلية تحت شعار «قَصَّوا عَلَيْ» لتعزيز جهود الوقاية من مخاطر هذه السموم التي تنخر في صحة أبنائنا، ولفتت إلى أن الرسائل التوعوية عبر إذاعات الدولة يقدمها عدد من الضباط وتبث أسبوعياً عبر الأثير.

وكانت إدارة الإعلام الأمني، حثت الشباب ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على التفاعل مع الحملة، مؤكدة أهمية تضافر الجهود، وإشراك مؤسسات المجتمع كافة، لمكافحة هذه الآفة بجميع الوسائل المتاحة، مثمنة تعاون مختلف المؤسسات مع أهداف الحملة وصولاً لأكبر قدر من شرائح المجتمع، والمحافظة على أبنائنا من جميع الانحرافات السلوكية، خصوصاً آفة المخدرات، كما أكدت وزارة الداخلية أن أياديها دوماً ممدودة بمحبة إلى من ابتلي بالإدمان والأخذ بيده ومساعدته حتى الشفاء. جدير بالذكر أن الحملة تتضمن أنشطة توعوية في وسائل الإعلام «المرئية والمسموعة والمقروءة»، إلى جانب شاشات المراكز التجارية والبنايات في أبوظبي والإمارات الشمالية وإعلانات توعية على القنوات التلفزيونية والإذاعية والصحف المحلية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض