• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

ورش لتوعية أطفال دبا الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

نظمت إدارة مراكز الأطفال في الشارقة بالتعاون مع مركز دبا الحصن الصحي ورش توعية بعنوان “صيفنا آمن”، لنشر الوعي الصحي لأطفال المراكز خلال فترة الإجازة الصيفية.

وافتتحت سهير يعروف إدارية بمركز دبا الحصن الصحي الورش التي استهدف 100 طفل من أطفال بمركز دبا الحصن، وتناولت التغذية الصحية، وصحة الفم والأسنان، والإسعافات الأولية والأمن والسلامة المنزلية.

وقدمت عائشة مرزوق ورشة عن الإسعافات الأولية للتعريف بمفهوم وطرق الإسعافات مدعومة بنماذج تطبيقية وعملية للأطفال عن كيفية معالجة المصاب باستخدام حقيبة الإسعافات الأولية.

وقدمت الدكتورة أمل محمد محاضرة عن التغذية الصحية السليمة للأطفال وبينت لهم أهمية التغذية ومكونات العناصر الغذائية والهرم الغذائي وكذلك قامت بعرض نماذج تطبيقية بين الأغذية الصحية وغير الصحية للتمييز بينها وإيجاد بدائل مناسبة لها، كما نفذت الدكتورة وفاء عادل ورشة الأمن والسلامة المنزلية للأطفال متضمنةً مفهوم السلامة المنزلية وأهميتها وكذلك السلوكيات الخاطئة التي يمارسها الأطفال في المنازل وما ينجم عنها من إصابات وطرق الوقاية والاحتراز منها. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض