• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

رؤية الإمارة تهدف لاستدامة الاقتصاد

«الدائمة للتنمية الاقتصادية» في عجمان تناقش التشريعات البيئية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

عجمان (الاتحاد)

ناقشت اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية التابعة للمجلس التنفيذي بعجمان، التشريعات البيئية وإجراءات التراخيص والرقابة البيئية للمنشآت الصناعية والأنظمة الوطنية ذات الصلة بالاقتصاد الأخضر ورؤية عجمان 2021. جاء ذلك خلال أعمال جلسة اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية التي عقدت برئاسة عبدالله المويجعي.

حضر الجلسة أعضاء اللجنة، الشيخ سلطان بن صقر النعيمي، ومحمود خليل الهاشمي، وسالم أحمد السويدي، وعلي عيسى النعيمي، ويافع عيد الفرج، والدكتور عبدالفتاح فرح، المستشار الاقتصادي مقرر اللجنة. وأشاد رئيس اللجنة بحرص القيادة الرشيدة على تسخير كافة الموارد وتذليل العقبات لاستدامة القطاع الاقتصادي ونموه بما يصب في رؤية الإمارة 2021 بإيجاد «مجتمع سعيد يسهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد» والتي تتواءم مع رؤية دولة الإمارات.

وأكد دور أعضاء اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية وحرصهم على إيجاد أفضل الممارسات الاقتصادية التي تخدم مجتمع الأعمال وتلبي طموحات أصحاب الشركات والمصانع بمختلف أنشطتها مشيرا إلى حرص اللجنة على إيجاد منظومة من التشريعات الاقتصادية التي تصب في تنامي قطاع الأعمال وتسخر كافة الموارد والبنية التحتية لذلك.

واستعرض المهندس خالد معين الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بدائرة البلدية والتخطيط في عجمان، الإنجازات البيئية والأنشطة التي تخضع للرقابة البيئية في إمارة عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا