• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أولياء أمور المنطقة الوسطى» يكرم المتفوقين 3 يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

يكرم مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بالمنطقة الوسطى الطلبة الأوائل والمتفوقين خلال العام الدراسي الحالي في الثالث من شهر يوليو المقبل ضمن احتفالية تقام في مركز الذيد الثقافي، فيما يرشح المجلس كل من مهير عبيد الخيال عن مدارس الذكور وآسيا اسماعيل صقر عن مدارس الإناث ليكونا مندوبين عن المنطقة التعليمية في المنطقة الوسطى، وأعضاء في المجلس التنفيذي لمجالس أولياء الأمور.

واشاد المجلس خلال اجتماعه مساء أمس بمقره في مدينة الذيد، بنجاح العام الدراسي الحالي وما قامت به وزارة التربية والتعليم علاوة على منطقة الشارقة التعليمية ومجلس الشارقة للتعليم ومجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات في تضافر الجهود وتمكين المدارس من أداء دورها التعليمي والتربوي والمجتمعي.

وأعرب المجلس خلال اجتماعه الذي ترأسه الدكتور علي سالم الطنيجي نائب رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات عن تقديره لكافة الجهود التي بذلت من مدارس المنطقة الوسطى وتواصل مجلس أولياء الأمور معها طوال العام عبر لجانه وأعضائه وعضواته لمساندة المدارس فيما تقوم به من خطط وبرامج ومناشط.

حضر الاجتماع، من أعضاء المجلس سلطان مطر بن دلموك رئيس العلاقات العامة والإعلام، ومهير عبيد الخيال مسؤول اللجنة التعليمية والتربوية، وخفية حمودة رئيسة لجنة الأنشطة والفعاليات، ومحمد علي الخاصوني ومحمد عبدالله بن هويدن، وراشد القابض، وسيف محمد بن رويجدة، وموزة عبيد الطنيجي.

وأثنى الدكتور علي سالم الطنيجي على مجلس الفعاليات والأنشطة التي قدمها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى علاوة على تواصل وزيارات من قبل أعضائه وعضواته ولجانه للمدارس مشيرا إلى أن المجلس سعى إلى تعزيز المنظومة التربوية من خلال تكامل المؤسسات التعليمية مع بعضها والاهتمام بالطالب والمعلم للارتقاء بالمخرجات التعليمية. (الذيد - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض