• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«مطارات أبوظبي» تبحث التعاون مع مطار «إنشيون» الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بحث معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، آفاق التعاون المستقبلي في مجال حلول التكنولوجيا بمطار أبوظبي الدولي. جاء ذلك خلال استقباله وفداً رسمياً من كوريا الجنوبية من مطار «إنشيون» الدولي، بحضور كانج ونجشي رئيس مجلس إدارة شركة «جلوبال تكنولوجي» ومستشار المطار.

وناقش الجانبان خلال الزيارة، فرص التعاون في مجال إدارة المرافق بين مطار أبوظبي الدولي وهيئة مطار إنشيون الدولي، إلى جانب تبادل الزيارات الثنائية بين فرق الإدارة، للاستفادة من التجارب السابقة ومشاركة أفضل الممارسات. كما استمع معالي المنصوري إلى عرض عن تاريخ ونمو مطار «إنشون» الدولي، إضافة إلى استراتيجية النمو المستقبلية لهيئة مطار «إنشيون» الدولي.

وقال معالي علي ماجد المنصوري: «نرحب بفرص التعاون مع واحدة من أهم هيئات المطارات العالمية، خاصة وأنها تدير مطار (إنشيون) الدولي الذي يعتبر من أفضل المطارات العالمية بتصنيف عدد من الجهات العالمية البارزة ذات الصلة بالقطاع، ونحن نتطلع إلى مزيد من فرص الحوار للعمل المشترك في المستقبل».

يشار إلى أن مطار «إنشيون» في العاصمة الكورية سيؤول يعتبر من أكثر المطارات ازدحاماً على مستوى العالم، حيث وصل إجمالي المسافرين خلال 2016 إلى أكثر من 49 مليون مسافر. يذكر أن إجمالي المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي في 2015 بلغ 23.4 مليون مسافر، بزيادة 17.2% مقارنة بالعام الأسبق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا