• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد المزروعي يكرم الفائزين بمسابقة «صور من الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

كرم محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي في دورتها الرابعة التي أقيمت تحت شعار «صور من الغربية».

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم أمس بصالة الأفراح بمدينة زايد بالمنطقة الغربية بحضور إسماعيل الحمادي نائب الرئيس التنفيذي بدائرة مصنع حبشان وباب جاسكو وعدد من كبار المسؤولين بالدوائر والمؤسسات الحكومية والمديرين التنفيذيين بديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية.

تهدف المسابقة - التي تقام برعاية من ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وبدعم من شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة «جاسكو» - إلى إبراز المقومات السياحية والبيئية والتراثية في المنطقة الغربية.

وتفقد وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية والحضور المعرض الذي أقيم بهذه المناسبة واشتمل على 86 صورة، منها 66 صورة مميزة و20 صورة فائزة في الفئات الأربع لمسابقة التصوير، وهي فئة الحياة البرية والبحرية وتراث الإمارات في المنطقة الغربية وفئة مهرجانات الغربية والمعالم السياحية، إضافة إلى 250 صورة مميزة لم يحالف أصحابها الحظ بالفوز.

وثمن محمد حمد عزان المزروعي اهتمام ورعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية للمسابقة، التي دخلت عامها الرابع بهدف خلق المزيد من التواصل بين الأحيال وتراث الأجداد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض