• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكدت رفض موردين المشاركة في المبادرات الرمضانية

«الإمارات التعاونية» تخفض أسعار ألف سلعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

Hosameldin Moustafa

حسام عبدالنبي (دبي)

تدشن جمعية الإمارات التعاونية مبادرة جديدة اعتباراً من اليوم (الجمعة) بالتعاون مع إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، لتخفيض أسعار ألف سلعة بنسبة تتراوح بين 35و70% ضمن مبادرة «رمضان كريم» مع تخصيص نحو 10 ملايين درهم لدعم المبادرة.

وبحسب وليد المغربي، مدير مشتريات الأغذية ونائب المدير التجاري في جمعية الإمارات التعاونية، فإن الحملة ستشمل عرض سلتين رمضانيتين الأولى تحتوي على 11 صنف وتباع بسعر 150 درهماً في حين تبلغ تكلفتها الفعلية 330 درهماً.

وقال خلال جولة تفقدية قام بها الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة المستهلك في وزارة الاقتصاد، لمقر الجمعية في منطقة الطوار، في دبي أمس، إن السلة الرمضانية الثانية ستضم 7 أصناف وتباع بسعر 100 درهم في حين تبلغ تكلفتها الفعلية 190 درهم، مضيفاً أن مبادرة «رمضان كريم» ستنفذ في فروع الجمعية الخمس في دبي إلى جانب فرعها في منطقة حتا.

وتوقع المغربي، أن تحقق جمعية الإمارات التعاونية زيادة في المبيعات خلال المبادرة الرمضانية بنسبة تتجاوز 50% عن مبيعات العام الماضي لتصل إلى 53 مليون درهم.

وأشار إلى أن إدارة الجمعية قررت وضع نحو 15 شاشة في كل فرع لتوعية المستهلكين بالعروض التي ستتضمن أيضاً تثبيت أسعار 150 سلعة على مدار العام، لافتاً إلى أن مبادرة «رمضان كريم» ستتم على مرحلتين أولها يبدأ اليوم ويستمر حتى اليوم العاشر من شهر رمضان، ثم تبدأ المرحلة الثانية التي تنتهي بعد عيد الفطر المبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا