• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"     

طرح مساحات التجزئة في «ريفرلاند دبي» للإيجار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة دبي باركس آند ريزورتس عن إتاحة الفرصة أمام المستثمرين لاستئجار المساحات المخصصة للمطاعم والمتاجر، البالغة مساحتها 220 ألف قدم مربعة ضمن مجمع «ريفرلاند دبي» الذي يدخل في صلب هذا المشروع والأول من نوعه في المنطقة.

وقال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي للشركة «: «لا بد لجميع زوار «دبي باركس آند ريزورتس» من المرور عبر مجمع «ريفرلاند دبي» لدى توجههم إلى أي من المدن الترفيهية الأربع». بدوره، قال كلاوس أسمان، نائب الرئيس لقطاع الضيافة والتجزئة في شركة «دبي باركس آند ريزورتس»: «سيضم مجمع ريفرلاند دبي أكثر من 50 منفذاً مخصصاً، إضافة لكونه المدخل الرئيسي الذي يستقبل زوار «دبي باركس آند ريزورتس». ومن المتوقع أن تشهد المتنزهات الترفيهية للمشروع 6,7 مليون زيارة خلال عامه التشغيلي الأول 2017».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا