• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

جمعية المعلمين تزور «تعليمية رأس الخيمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

لمياء الهرمودي (الشارقة)

زار وفد من مجلس إدارة جمعية المعلمين في الشارقة ضم ناعمة الشرهان، وفيصل الطنيجي، وخديجة الرئيسي وشريفة حسن، منطقة رأس الخيمة التعليمية، في إطار توجيهات الجمعية لتفعيل التواصل مع الهيئات التعليمية، ، لتبادل الخبرات والمقترحات التي تصب في مصلحة الميدان التربوي.

كان في استقبال الوفد سمية حارب مديرة المنطقة، وتم خلال اللقاء عرض حول نشاطات الجمعية، وجهودها في توفير خدمات عدة لعناصر العملية التعليمية في الميدان التربوي، بالإضافة الى عرض أبرز إنجازات الجمعية في الفترة السابقة، وما توصلت إليه من خلال جلسة العصف الذهني التي تعد الأولى من نوعها على مستوى جمعيات النفع العام.

وتحدث وفد الجمعية عن المبادرات التي اعتمدتها إدارتها مؤخراً، لخدمة أهدافها الاستراتيجية التي تصب في صالح مسيرة التعليم بكافة فئاته متمثلة في إنشاء مركز تربوي للتدريب والاستشارات التربوية والعلمية، ومبادرة جسور التواصل، وتأسيس نادي المعلمين الاجتماعي، بالإضافة إلى مبادرة وطن واحد. هوية واحدة.

من جانبها أكدت سمية حارب مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية أهمية الدور الذي تقوم به الجمعية للميدان التربوي بكافة فئاته، والجهود التي تبذلها للارتقاء بالعملية التعليمية ومخرجاتها، وتسخير خدماتها من أجل النهوض بالمستوى المهني والعلمي للمعلمين. وأوصت مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، خلال اللقاء بتشكيل لجنة لتعزيز مكانة المعلم وتمكينه من أداء واجباته المهنية، والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز قدراته ومهاراته التي تنعكس على جودة المخرجات وبناء أجيال المستقبل القادرة على خوض التنافسية العالمية في قطاع التعليم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض