• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هزم ليفانتي ورفع رصيده إلى 54 نقطة

برشلونة يفوز «دون إبداع» وينفرد بقمة الليجا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

مدريد (د ب أ)

انفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني من جديد بعدما حقق فوزا متواضعا أمام مضيفه ليفانتي وتغلب عليه 2/‏ صفر ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وجاء هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 21 وسجله ديفيد نافارو مدافع ليفانتي بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أضاف النجم الأوروجوياني لويس سواريز الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي تغلب على إيبار 3/‏ 1 ضمن منافسات المرحلة نفسها، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 17 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وجاءت البداية مثيرة حيث بدأ الثلاثي الهجومي لبرشلونة، ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، استعراض المهارات وتهديد مرمى أصحاب الأرض مبكرا بدعم من أندريس إنييستا لكن أكثر من فرصة ضاعت على الفريق في الدقائق الأولى.

وجاءت الفرصة الأولى في الدقيقة الثالثة عندما مرر إنييستا كرة طولية إلى ميسي الذي إنفرد بالحارس دييجو مارينيو وسدد الكرة في الشباك لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بداعي التسلل، في قرار مثير للجدل. وواصل برشلونة سيطرته وضغطه الهجومي وكاد أن يتقدم في الدقيقة 18 عن طريق نيمار الذي راوغ الدفاع ببراعة ثم سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء في اتجاه الزاوية البعيدة لكن الحارس تألق بشكل كبير في التصدي للكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا