• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مهاجم الذبابة !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

كولونيا(د ب أ)

انهالت عبارات الإشادة على المهاجم الفرنسي أنطوني موديست، بعدما سجل ثلاثية «هاتريك» قاد بها كولون إلى الفوز على ضيفه هامبورج 3/‏ صفر في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني «بوندسليجا».

ورفع موديست رصيده إلى 11 هدفاً خلال 9 مباريات ليتصدر قائمة هدافي البوندسليجا بفارق 4 أهداف أمام أقرب منافسيه بيير-إيمريك أوباميانج وروبرت ليفاندوفسكي لاعبي بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ، على الترتيب.

وقال يورج شماتكه مدير الكرة بنادي كولون، صاحب المركز الرابع بجدول البوندسليجا، إن موديست البالغ من العمر 28 عاماً يظهر مستويات نادرة في الوقت الحالي. وأضاف شماتكه مازحا خلال تصريحاته لشبكة «سكاي» التلفزيونية: في الوقت الحالي، لدينا مهاجم يمكنه إصابة ذبابة على قائم المرمى.. إنه يسجل الأهداف بطريقة تبدو وكأنها حلم.

وفي الدقيقة 41 من مباراة أمس الأول، تقدم موديست لتنفيذ ضربة جزاء لكولون لكن الكرة اصطدمت بالقائم، لكنه تألق خلال الشوط الثاني، وسجل ثلاثية للفريق في شباك الحارس رينيه أدلر خلال آخر نصف ساعة من المباراة.

وقال بيتر شتوجر المدير الفني لكولون: الموسم الحالي يشهد تطوراً أكثر لأداء اللاعب، الذي سجل للفريق 18 هدفا في الموسم الماضي، بعد أن انضم إليه قادماً من هوفنهايم.

وأضاف شتوجر: أنا سعيد حقا بأنه يلعب ضمن صفوف فريقنا، وتجدر الإشارة إلى أن موديست رغم مستواه المتميز لم يشارك حتى الآن مع المنتخب الفرنسي، بينما شارك فقط ضمن صفوف منتخب الشباب (تحت 21 عاماً).

وعقب مباراة أمس، وجه له الصحفيون أسئلة حول عدة أمور، من بينهما عدم المشاركة مع المنتخب، لكنه كالعادة لم يدل بتفاصيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا