• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مستهلكون لـ «الاتحاد»:

عروض رمضان للسيارات دون التوقعات ..واختفاء التخفيضات السعرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

حاتم فاروق (أبوظبي)

حاتم فاروق (أبوظبي)

في الوقت الذي أعلنت فيه العديد من وكالات السيارات في الدولة عروض وتخفيضات شهر رمضان بالسوق المحلي، أعرب مستهلكون عن خيبة أملهم من العروض المعلنة، لافتقادها التنزيلات السعرية، والاكتفاء بمنح عملاء السوق مكافآت مجانية تشمل الصيانة والتأمين المجاني.

وتباينت وجهات النظر بين المستهلكين ومسئولي وكالات السيارات، فالعملاء يعتبرون أن التخفيضات السعرية هي أساس العروض الرمضانية، التي ينتظروها كل عام لشراء سياراتهم المفضلة، فيما ينظر مديرو وكالات السيارات إلى المكافآت والميزات المجانية الممنوحة لعملاء السيارات على أنها تخفيضات سعرية تفوق تلك التنزيلات التي يعلن عنها عدد من الوكالات دون منح العميل ميزات ومكافآت مجانية في الصيانة والتأمين.

وقال حمدي المبارك «مستهلك»، إن عروض رمضان في سوق السيارات بالرغم من تنوعها وشموليها لمختلف الطرازات والفئات إلا أنها جاءت على غير التوقعات المنتظرة، لافتاً إلى أنه انتظر تلك العروض للاستفادة من التنزيلات السعرية التي تتوافق مع طرح العروض الرمضانية كما يحدث في كل عام.

وأضاف أن العروض الرمضانية في سوق السيارات خلت من تلك التنزيلات السعرية، خصوصاً في سوق السيارات الاقتصادية متوسطة السعر واكتفاء الوكلاء بالإعلان عن منح عملائهم مكافآت علي الصيانة المجانية وتسجيل السيارات والتأمين عليها، لافتاً إلى أن تلك المكافآت والميزات المجانية تمنح للعميل خارج العروض الموسمية.

ومن جانبه، أوضح أيمن العوضي «مستهلك»، أن العروض الرمضانية في سوق السيارات باتت محل اهتمام من العملاء بالدولة خصوصاً مع تخصيص وكلاء لمجموعة واسعة من العروض التي تشمل الصيانة المجانية وتوسيع نطاق الضمان ليمتد إلى خمس سنوات بدلاً من ثلاث سنوات في بقية شهور العام، لافتاً إلى أن عملاء السيارات بالدولة حريصون على اتخاذ قرار الشراء مع قدوم شهر رمضان من كل عام أملاً في الحصول على العروض التي تناسب الدخل المادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا