• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

إيفرتون ينهي صيامه عن الفوز

تشيلسي يزحف نحو القمة بانتصار مقنع على ساوثهامبتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

لندن (رويترز)

حقق تشيلسي انتصاره الرابع على التوالي ودون أن تهتز شباكه، بفوزه 2-صفر على مضيفه ساوثهامبتون بهدفي إيدن هازارد ودييجو كوستا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وقدم فريق أنطونيو كونتي عرضاً مقنعاً مرة أخرى وألحق بساوثهامبتون أول خسارة على أرضه في الدوري هذا الموسم، وأكد قدرته على المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

واستحوذ هازارد على الكرة وتوجه نحو المرمى من ناحية اليمين وسدد كرة قوية من زاوية ضيقة بين قدمي فريزر فورستر حارس مرمى ساوثامبتون بعد 6 دقائق من البداية. وسدد هازارد كرة قوية أخرى أنقذها الحارس فورستر قبل نهاية الشوط الأول وسط خطورة مستمرة من الفريق الزائر.

وأضاف كوستا مهاجم إسبانيا الهدف الثاني بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة من هازارد وسدد كرة قوية من حوالي 25 متراً ليسجل هدفه الثامن بالدوري هذا الموسم.

وأصبح رصيد تشيلسي 22 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن الثلاثي مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول، بينما يأتي توتنهام هوتسبير خامساً وله 20 نقطة.

وسجل روميلو لوكاكو هدفه رقم 50 في الدوري الإنجليزي مع إيفرتون، ليقوده لفوز مستحق 2-صفر على وستهام يونايتد منهياً صيامه عن الانتصارات في 4 مباريات بالمسابقة.

وبقي إيفرتون سادساً وواصل حفاظه على سجله الخالي من الخسارة على ملعبه في المسابقة، تحت قيادة مدربه رونالد كومان الذي حل محل الإسباني روبرتو مارتينيز الصيف الماضي، بينما يقبع وستهام في المركز 16.

وخسر وستهام 4 مرات في آخر 5 مباريات خارج ملعبه، وقد يتراجع للمركز 17 إذا فاز ستوك سيتي على سوانزي سيتي.

وكما هو معتاد كان الفرنسي الدولي ديميتري باييه مصدر الخطورة الوحيد لوستهام، حيث صنع الفرصة الحقيقة لفريقه في الشوط الأول لزميله بيدرو أوبيانج لكن تسديدة لاعب الوسط علت العارضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا