• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أوشاد» يحصل على عضوية دولية من مجلس السلامة البريطاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

حصل مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية «أوشاد» على عضوية «مجلس السلامة البريطاني». ويعد المجلس أحد المؤسسات المهنية الهامة العالمية وتأسيس عام 1957 كجهة غير نفعية في مجال السلامة والصحة المهنية، ويضم في عضويته نحو 7 آلاف مؤسسة من مختلف دول العالم، وله تاريخ طويل في العمل مع الجهات الحكومية.

وسيحصل «أوشاد»، بهذه العضوية، على كثير من مصادر المعلومات والموارد الفنية في السلامة والصحة المهنية، والمشاركة في نحو 300 مساق إلكتروني مجاني، والاستفادة في مجالات عدة منها برامج حماية العاملين وتثقيف الشباب، بجانب تطوير التشريعات ذات العلاقة، إضافة إلى تنظيم زيارات لتنمية قدرات وتطوير الكوادر الوطنية من الطلاب والمتخصصين في هذا المجال إلى المملكة المتحدة.

ويسعى «أوشاد» لتوسيع مجالات التعاون مع عدة منظمات دولية لتطبيق أفضل الممارسات المطبقة في العالم بهدف التحسين المستمر على متطلبات النظام المطبق في الإمارة. يذكر أن مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية وقع مذكرات تفاهم عدة مع الهيئة التنفيذية البريطانية للسلامة والصحة المهنية، ومؤسسة السلامة والصحة المهنية البريطانية، والمعهد الدولي لإدارة المخاطر إضافة إلى جمعية مهندسي السلامة المهنية الأميركية ومؤسسة سلامة العمل الأسترالية. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض