• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن استمراره مع «البافاري» لا يشغله

«فنجان» قهوة يحسم تجديد روبن لـ «البايرن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

تألق النجم الدولي الهولندي أرين روبن لاعب بايرن ميونيخ، في الجولة الحادية عشرة للدوري الألماني «البوندسليجا» وأسهم في فوز فريقه على فريق أوجسبورج والحفاظ على الصدارة، كما يركز على الارتفاع بمستواه الفني والبدني بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة في الموسم الماضي، وهو التركيز الذي جعله لا يفكر في أمر تجديد عقده مع النادي البافاري، رغم اقتراب موعد انتهائه في شهر يونيو من العام المقبل، في الوقت الذي يساور القلق لاعبين آخرين في الفريق مثل الفرنسي فرانك ريبيري.

وعندما سأل موقع «جول» الفرنسي روبن عما إذا كان مسؤولو النادي البافاري قد فاتحوه في أمر التجديد أم لا، قال: هذا الأمر لا يشغلني، وإنما تشغلني أمور أخرى أهم مثل استعادة كامل عافيتي وفورمتي، ورفع مستواي الفني والبدني ومساعدة الفريق في تحقيق الانتصارات التي تحافظ له على لقب «البوندسليجا.

وتابع روبن بلهجة مازحة وبابتسامة عريضة على وجهه قائلاً: كارل هاينز رومينيجه رئيس النادي لديه رقم تليفون والدي، ويمكنه الاتصال به في أية لحظة.. ويمكنه أيضا أن يدعوه إلى تناول «فنجان» من القهوة في مكتبه، لحسم هذا الأمر. وفي المقابل، ألمح روبن إلى أن مشواره مع البايرن من الممكن أن ينتهي بنهاية هذا الموسم، وقال: تلك مسالة واردة ومحتملة، ولكن ليس هذا هو الشيء الأهم بالنسبة لي لأن هدفي الأول أن أبقي في صحة جيدة، وأن أبلغ أفضل مستويات الأداء.

واختتم النجم الدولي الهولندي روبن «32 عاماً» تصريحاته بقوله: ينبغي أن أستعيد كامل مستواي أولاً، وبعدها أفكر في مد عقدي مع البايرن.. وعلى أية حال أنا موجود هنا في بايرن حتى الآن، وكل تركيزي منصب على كرة القدم ورفع مستواي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا