• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البايرن جاهز لحجز بطاقة من هولندا

«السيتي» يتحدى «البارسا» في قمة «غـــرام وانتقام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

يسعى مانشستر سيتي للثأر من خسارته الموجعة أمام برشلونة صفر-4 قبل أسبوعين، عندما يستضيف منافسه على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا اليوم.

وكان «السيتيزن» وقف نداً عنيداً في مواجهة الفريق الكتالوني ذهاباً، قبل أن تتلقى شباكه هدفاً ثم كانت نقطة التحول طرد حارس مرماه التشيلياني كلاوديو برافو، لتستقبل شباكه 3 أهداف إضافية في مباراة كان بطلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثية، لتبقى المباراة ثأرية للفريق الإنجليزي رغم حالة الارتباط بين البارسا وعدد من لاعبي السيتي مثل نوليتيو ابن المدرسة الكتالونية، وبرافو رغم غيابه وأجويرو الذي فضل البقاء بالسيتي رغم العروض المغرية من جانب برشلونة لجلبه بجوار زميله ومواطنه ميسي، إضافة إلى جوارديولا الذي شهد برشلونة قمة مجده مدرباً بإحرازه عديد من البطولات خلال سنوات قيادته للفريق.

ويتسلح مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا «مدرب برشلونة سابقاً» بعامل الأرض والجمهور، حيث لم يخسر على ملعبه منذ 12 مباراة، إضافة إلى الترسانة الهجومية المتمثلة في أجويرو ونوليتو ودي بروين وسترلينج.

واستعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات بعد 6 مباريات لم يحقق فيها الفوز، عندما سحق وست بروميتش البيون برباعية نظيفة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت، بقيادة الأرجنتيني المتألق سيرجيو أجويرو.

وكان جوارديولا قرر عدم إشراك أجويرو أساسياً في مواجهة برشلونة قبل أن يزج به في الدقيقة 79 بعد فوات الأوان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا