• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مركز راشد يحتفل بتخريج 20 طالباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

احتفل مركز راشد للمعاقين بتخريج 20 طالباً وطالبة من الجنسين، وذلك بحضور الأهالي والكادرين التربوي والإداري بالمركز وممثلين عن بعض الجهات الداعمة لتدريب الطلاب ودمجهم في المجتمع، وهي جامعة حمدان بن محمد الالكترونية و«ذي ون» للأثاث وكوفي سيراميك.

وهنأت مريم عثمان المدير العام للمركز خلال الحفل الذي أقيم برعاية موانئ دبي العالمية وشركة إميركوم الإماراتية الرائدة في حلول التقنيات المعلوماتية وشركة ظفير للتنمية والمقاولات، الطلبة الخريجين من المركز وأسرهم، متمنية لهم التوفيق في إكمال دراستهم أو التحاقهم بسوق العمل كمنتجين، وأكدت أن سياسة المركز واستراتيجيته تسعى إلى إدماج طلبة المركز في المجتمع كغيرهم من الأسوياء.

وسٌلمت شهادات التخريج لعشرين طالبا وطالبة توزعوا على قسمين 10 منهم سيكملون دراستهم في مدارس التعليم العام أسوة ببقية الأطفال والطلاب الأسوياء بعد تأهيلهم لممارسة حياتهم التعليمية بشكل طبيعي مع أقرانهم من الأسوياء أما الطلاب العشرة الآخرون وهم ممن أكملوا 18 عاما فسيتم إلحاقهم بورش المركز لممارسة حياتهم العملية كمنتجين في المجتمع حيث توفر ورش المركز من تطريز وخياطة ونجارة وزراعة فرصة رائعة لانخراطهم في سوق العمل. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض