• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جامعة أبوظبي تحتفي بإنجازات «عقد التميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

احتفلت جامعة أبوظبي بمرور عقد من التميز على تأسيسها بتكريم أكثر من 100 من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية، بحضور علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي ونبيل إبراهيم مدير الجامعة وتيري موتياك نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية وعلي نظمي نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية بالإنابة وعميد كلية الهندسة، وعمداء الكليات، وأكثر من 550 من العاملين بفرعي الجامعة في أبوظبي والعين. وأكد علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي خلال كلمته، أن رحلة الجامعة على مدار الـ10 سنوات الماضية لم تكن سهلة، لكن بالعزم والإدارة القوية ومساهمة نخبة من المتميزين الذين استقطبتهم الجامعة ليكونوا أول أعضاء أسرة الجامعة انطلقت مسيرتها عام 2003 في حرم مؤقت بأم النار، وآخر في العين، وفتحت أبوابها لأول مرة لنحو 1000 طالب.

وقال ابن حرمل: “في بعض الأحيان بدت المهمة مستحيلة، وواجهنا العديد من العقبات، لكن مع طول وصعوبة رحلتنا نجد أنفسنا اليوم أمام نخبة من الأشخاص المميزين الذين كرسوا مجهوداتهم على مدار السنوات لضمان نجاح مسيرتنا وأصبحوا جزءاً لا يتجزأ من أسرة جامعة أبوظبي.

وأضاف: اليوم، حققت الجامعة الفتية العديد من الإنجازات على مدار 10 سنوات، أصبحت خلالها نموذجاً يحتذى به في التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. من جانبه، أوضح الدكتور نبيل إبراهيم مدير جامعة أبوظبي أن النجاح الذي حققته جامعة أبوظبي خلال مسيرتها القصيرة كان لا يمكن تحقيقه من دون حماس ومثابرة التي وضعها كل عضو من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض