• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حرم جديد لجامعة دبي العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

ناقش مجلس أمناء جامعة دبي خلال اجتماع عقد مؤخراً في مقر الجامعة برئاسة ماجد حمد الشامسي، مستجدات خطط الجامعة التطويرية ومشاريعها القائمة، وما أنجزته الجامعة بخصوص مبادرة دبي الذكية، وإقرار الموازنة العامة التقديرية للجامعة للعام الدراسي المقبل. وتم خلال الاجتماع مناقشة سير الأعمال في مشروع الحرم الجامعي الجديد في المدينة الأكاديمية بمنطقة «الروية»، الذي يتوقع الانتهاء منه خلال يونيو من العام المقبل، على أن يستقبل الطلبة خلال العام الدراسي 2015 – 2016. وأشاد الشامسي وأعضاء المجلس بالمتغيرات التطويرية في الخطط الدراسية بالجامعة وتطبيق الجودة الشاملة في العملية التعليمية فيها.

وتصل مساحة المرحلة الأولى من المبنى الجديد للجامعة، الذي روعي في تصميمه تطبيق معايير المباني الخضراء، إلى 22.270 مترا مربعا، بطاقة استيعابية تصل إلى 1500 طالب وطالبة ويحتوي على مرافق حديثة مجهزة بأفضل المعدات. وناقش أعضاء المجلس خلال اجتماعهم مجريات العام الدراسي الحالي، حيث تمت الموافقة على الدرجات العلمية لخريجي العام الجاري.

كما تم تسليط الضوء على المساقات الخاصة التي ستطرحها الجامعة والمتعلقة بالاقتصاد الإسلامي. تماشيا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والرامية إلى تأهيل دبي لتصبح عاصمة الاقتصاد الإسلامي في المنطقة خلال السنوات المقبلة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض