• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شملت تغيير العلامة التجارية وتطوير الخدمات

خطة تطوير شاملة لـ «أليطاليا» عقب شراكتها مع «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

يوسف العربي روما

يوسف العربي (روما)

أكد لوكا نرديرو ديمونتي، رئيس مجلس إدارة شركة أليطاليا، نجاح الشراكة المبرمة مع الاتحاد للطيران، لافتاً إلى أن أبوظبي تحولت خلال سنوات لمحور مهم للأعمال.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقد في مقر الشركة بالعاصمة الإيطالية روما، إلى أن شبكة الاتحاد للطيران سمحت لشركة أليطاليا بالوصول إلى جميع أنحاء العالم من خلال مركز أبوظبي، لافتاً إلى تدشن خطوط جديدة إلى سيول، شنغهاي، في أكتوبر المقبل كما سيكون هناك في روما رحلات إلى بكين في العام المقبل.

وأضاف أن الشركة تعتزم تعزيز زيادة خطوط الطيران، التي تربط جميع المناطق في إيطاليا بمدينة أبوظبي، وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من الأعمال والاستثمارات خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة تركز في المرحلة الراهنة على تحقيق الربحية، لافتاً إلى أن اتفاق الشراكة مع طيران الاتحاد أضاف إلى الشركة آفاق جديدة للتوسع ومجالات أخرى للعمل، لافتاً إلى أن الاتفاق يصب في مصلحة الطرفين، لأنه اتفاق بين اثنين من الشركاء الأقوياء.

وقال إن إنجازات الشراكة خلال خمسة أشهر فقط تؤكد أنها كانت خطوة عملاقة على الطريق الصحيح، حيث تقوم شركة أليطاليا بتجديد أسطولها وتعزيز علامتها التجارية، وهو الأمر الذي يسمح لها بالتنافس مع العلامات التجارية المهمة في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا