• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عودة توماس وراشد حسن للتشكيلة

حملات جماهيرية لدعم الشباب قبل مواجهة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

منير رحومة (دبي)

بعد الحملة الجماهيرية التي أطلقها عدد من مشجعي الشباب الأسبوع الماضي لعودة أنصار الفريق إلى المدرجات، وما أثمرت عنه من نتائج إيجابية في لقاء «الديربي» أمام الأهلي الأسبوع الماضي بحضور أعداد جيدة بلغت حوالي 4 آلاف مشجع «خضراوي»، تجددت هذا الأسبوع الحملة بإطلاق هاشتاج جديد لتحفيز المشجعين على مواصلة الوجود ودعم الفريق والتنقل إلى العين لحضور مباراة القمة أمام الزعيم.

كما تعتبر في نفس الوقت رسالة إلى اللاعبين لتحفيزهم على تشريف الفريق في هذه المواجهة القوية ومواصلة العروض الإيجابية والعمل على العودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على الوجود في صدارة الترتيب، وحرص عدد من لاعبي الفريق الأول على حمل لوحة عليها «الهاشتاج»، لمشاركة الجماهير حملتهم والتعبير عن ارتياحهم للجهود المبذولة في الفترة الأخيرة لجلب المشجعين وإعادة الغيورين على ألوان الفريق إلى الوجود بأعداد كبيرة. ويجري الاستعداد والتنسيق بين جماهير الشباب وإدارة النادي على قدم وساق لإعداد اللافتات وتجهيز الأعلام ومعدات التشجيع، وتوفير كل الظروف المناسبة أمام جماهير الجوارح للانتقال إلى العين غداً، وتسجيل حضور قوي في المدرجات يحمس اللاعبين ويقدم الدعم المعنوي اللازم.

وتفاعل العديد من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع «الهاشتاج» وأكدوا استعدادهم لحضور مباراة فريقهم مع العين، والقيام بدورهم في مساندة اللاعبين خلال هذا اللقاء الصعب والمهم، وساهم وجود الشباب في صدارة الدوري وتحقيقه لانطلاقة قوية في الموسم الجديد بحصد أربعة انتصارات مقابل تعادل واحد، في عودة جماهير الأخضر إلى المدرجات، بعد مواسم طويلة من الابتعاد.

من جهة أخرى تشهد تشكيلة الشباب في مباراة الغد أمام العين، عودة لاعب الوسط وهداف الفريق الأرجنتيني توماس، بعد غيابه عن الجولة الماضية بسبب حصوله على الإنذار الثالث، بالإضافة إلى تعافي المهاجم راشد حسن وانضمامه إلى زملائه، وتشكل عودة هذا الثنائي إضافة مهمة إلى صفوف الأخضر، والمزيد من الحلول الهجومية لصناعة الفرص وتهديد مرمى المنافس.

أما فيما يتعلق بالحارس سالم عبدالله الذي تعرض إلى تمدد عضلي خلال المباراة الماضية أمام الأهلي، واضطر إلى عدم إكمال اللقاء، فأجرى الكشوفات الطبية، واطمأن إلى صحته، حيث يواصل الجهاز الطبي تجهيزه من أجل الوصول إلى كامل استعداداته البدنية لمواصلة دوره في حراسة عرين الجوارح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا