• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

أحمد سعيد:

صدارة الجزيرة الحالية لا تعني شيئاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد أحمد سعيد المشرف على فريق الجزيرة، أن صدارة «فخر أبوظبي» للدوري بعد نهاية الجولة الخامسة لا تعني شيئاً على الإطلاق للفريق، لاسيما أن الحديث عن الصدارة بشكل جدي لا يزال مبكراً للغاية، في ظل مرور خمس جولات فقط على بداية البطولة.

وقال: بكل تأكيد، الجميع يعلم أن دوري الخليج العربي متقلب بطبعه، ويحتاج للنفس الطويل، الأمر الذي يعني أن التواجد على القمة الآن ليس له أي قيمة حقيقية بالنسبة للجزيرة.

وأكد أن فريقه يؤدي عمله على أكمل وجه، ويتعامل مع كل مباراة بالقطعة وليس في حساباته إلا تحقيق نتائج إيجابية في المرحلة الحالية، خصوصاً أن الفريق لا يزال في مرحلة البناء في ظل وجود عناصر شابة كثيرة به.

وأشاد سعيد بالمستوى الذي يقدمه لاعبوه في الفترة الماضية، كما أثنى على المجهود الكبير الذي يبذله الجهاز الفني بقيادة المخضرم تين كات الذي يثبت يوماً بعد الآخر أنه مدرب صاحب قدرات خاصة للغاية.

وتمنى سعيد أن تسير الأمور بالشكل الذي وضعه الجهاز الفني في الوقت الراهن، مؤكداً أن الجميع يؤدي الدور المطلوب منه على أكمل وجه دون أي تقصير من أجل الاستمرار في تقديم العروض القوية، وتأكيد أن الجزيرة عاد بقوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا