• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النسخة السادسة تنطلق اليوم

«الأبيض» يواجه «السامبا» في افتتاح «شاطئية القارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره البرازيلي مساء اليوم، في افتتاح منافسات النسخة السادسة من بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها المجلس ولجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بمشاركة ثمانية منتخبات تمثل مختلف قارات العالم.

ويستهل منتخبنا مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب البرازيلي في الخامسة والنصف مساء اليوم، تسبقه مباراة الافتتاح التي تجمع تاهيتي وبولندا في الساعة الرابعة والربع، ويلتقي في المباراة الثالثة الولايات المتحدة الأميركية وإيران، فيما يختتم منتخبا روسيا حامل اللقب ومصر مواجهات اليوم الأول.

وكان منتخبنا قد حقق المركز الثالث مرتين عامي 2012 و2013، في أفضل نتائج في البطولة، فيما فاز باللقب منتخبات روسيا في أعوام 2011 و2012 و2015، وإيران عام 2013 والبرازيل عام 2014.

وأكمل منتخبنا الوطني تحضيراته للبطولة تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده البرازيلي هنريك جوستافو المدير الفني، واختتم المنتخب استعداداته بمباراة ودية مع نظيره الروسي، حقق فيها أبيض الشواطئ الفوز بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الزمن الرسمي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل.

وأوضح جوستافو المدير الفني لمنتخبنا، أن التجربة كانت مهمة للاطمئنان إلى مستوى المنتخب قبل المشاركة في البطولة التي تضم أفضل المنتخبات العالمية، مشيداً بالمستوى الذي ظهر به المنتخب أمام روسيا، مضيفاً أنه حرص على إشراك مجموعة من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا