• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

احتفل بعيد ميلاده الـ56 في أبوظبي

مارادونا: أتمنى العودة إلى التدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

علي معالي (دبي)

احتفل الأسطورة الكروية دييجو مارادونا بعيد ميلاده الـ 56 في أبوظبي مساء أمس الأول، في المطعم الذي يحمل اسمه في العاصمة «دييجو كافيه»، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والمحبين للأسطورة الكروية، ومنهم خميس الرميثي المدير التنفيذي لمجموعة الرميثي للاستثمار، وصاحب كافيه دييجو، حيث حضور نجله دييجو أرماندو مارادونا جونيور، الذي يحمل اسم والده نفسه، ونجلته جنا دييجو، وظهرت الفرحة الكبيرة على مارادونا، خاصة أن عدد المدعوين والحضور كان كبيراً هذه المرة، حيث جرى الاحتفاء بهذه المناسبة في المطعم الذي يضم بين جنباته الكثير من معالم وحياة الأسطورة في بيونيس آيرس.

وقام مارادونا بشرح الكثير من المعالم الخاصة بحياته والموجودة في المكان، مسترجعاً مع ضيوفه شريطاً طويلاً من الذكريات، والأهداف الجميلة التي قام بتسجيلها.

قال مارادونا: أمنيتي بعد الاحتفال بمرور 56 سنة أن أعود للتدريب مرة أخرى، فحياتي كلها عشق للكرة، ولم أحصل على فرصتي في قيادة تدريب منتخب الأرجنتين بسبب جراندونا رئيس الاتحاد السابق، وكذلك في الوصل، حيث تمت إقالتي دون علمي، وأرى أنني لم أحصل على فرصتي المناسبة والكاملة في مجال التدريب.

وأضاف: أحتفل بعيد ميلادي بعيداً عن أهلي وبلدي، وبين أصدقاء إماراتيين أعتز بهم كثيراً، وفي مكان يحمل اسمي في أبوظبي، وهذا مصدر سعادة كبيرة بالنسبة لي، حيث أعيش وسط شعب عشقته كثيراً، وأتمنى أن أظل بينهم طوال حياتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا