• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م

النابودة يطمئن على تحضيرات «الفرسان»

ديفيدز: تجربتي مع الأهلي ناجحة ومثيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

حرص عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على متابعة تدريبات «الفرسان» مساء أمس الأول، استعداداً لمواجهة فريق حتا ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري الخليج العربي للمحترفين والمقررة غداً.

والتقى النابودة بالجهاز الفني للأهلي، وأجرى حديثاً مطولاً مع الروماني أولاريو كوزمين مدرب الفريق بحضور عبد المجيد حسن مشرف الفريق الأول.

واطمأن رئيس مجلس إدارة الأهلي من الجهازين الفني والإداري على أحوال لاعبي الفريق الأول، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد مزيد من الصعوبة في مسيرة الدوري في ظل المنافسة المحتدمة بين عدد من الأندية على اعتلاء قمة المسابقة، وفي ظل رغبة «الفرسان» على الحفاظ على لقبه.

يذكر أن الأهلي خسر أول نقطتين له في المسابقة بتعادله سلبياً في الجولة الماضية أمام فريق الشباب، وهي المباراة التي شهدت إحجام الأهلي عن تسجيل أي أهداف في الواقعة الأولى له هذا الموسم، وأول تعادل سلبي يقع فيه منذ تعادله مع الوصل في الجولة الرابعة من الموسم الماضي.

وعلى الصعيد الفني، حرص كوزمين على تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال مباراة الشباب الماضية، وأبرزها عدم استغلال الفرص التي تتاح للمهاجمين أمام المرمى، خاصة أنه في المباريات القوية والصعبة لا تكون الظروف سانحة لصنع العديد من الفرص التهديفية، وبالتالي يجب استغلال أي فرصة تتاح من أجل هز شباك المنافسين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا