• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن المبادرات المجتمعية

بلدية دبي تفتتح الواحات الذكية لدعم خدمات وبرامج تعلم الأطفال المعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

أكد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي حرص بلدية دبي والتزامها بدعم جميع أفراد المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه كونها ترتبط ارتباطا وثيقا به، وذلك إلى جانب دورها الفعال في تلبية حاجاته الخدمية المختلفة.

جاء ذلك خلال افتتاح الواحات الذكية في مركز راشد للمعاقين ومركز دبي لتأهيل المعاقين والذي قدمت بلدية دبي خلالهما مبادراتها في مجال المسؤولية المجتمعية وبالتعاون مع شركة هواوي، حيث قامت بتجهيز الواحات الذكية وتأثيثها وتزويدها بعدد 24 جهاز حاسب آلي و16 جهازاً لوحياً و كمساهمة في دعم مشاريع المركز، من منطلق حرصها على المساهمة في مختلف المبادرات التي تستهدف تفعيل العمل الخيري وتكريس ثقافة التكافل الاجتماعي ودعم القضايا النبيلة. وقام محمد جلفار مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، بافتتاح الواحات الذكية في كل من مركز راشد للمعاقين ومركز دبي لتأهيل المعاقين وبحضور عدد من المسؤولين في البلدية ومراكز التأهيل.

وقال لوتاه: إن افتتاح الواحات الذكية جاء لصالح دعم الجهود الإنسانية التي يبذلها كل من المركزين لتقديم التعليم عالي الجودة والخدمات العلاجية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، لتؤكد مجدداً عمق التزامنا بدعم المبادرات المجتمعية البنّاءة في شتى المجالات، مؤكداً أن البلدية ترحب دائماً بتقديم الدعم المستمر للمؤسسات المجتمعية للنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات للمجتمع بما يواكب التطوّرات التي تشهدها دبي في مختلف المجالات وعلى مختلف الأصعدة وبما يتوافق مع توجيهات حكومة دبي الرشيدة، وبالإضافة إلى ذلك تم بحث احتياجات المطلوبة، وتحرص بلدية دبي باستمرار على إطلاق مبادرات تؤكد من خلالها عمق التزامها بالمسؤولية المجتمعية، وإيجاد حلول عملية للعديد من القضايا التي تهم مختلف شرائح المجتمع. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض