• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لتعزيز خدماتها للعملاء

«العمل» تستكشف مستقبل التطبيقات الذكية بشنغهاي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

اطلع وفد من وزارة العمل على أفضل الممارسات المطبقة في مجال تطوير تطبيقات الهواتف والألواح الذكية، والتعرف إلى التوجه المستقبلي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الوزارة برئاسة سيف أحمد السويدي وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة، إلى معرض موبايل آسيا إكسبو 2014، المقام في مدينة شنغهاي بالصين، وضم نبيل زينل الزرعوني نائب مدير إدارة تقنية المعلومات، وخالد محمد السعدي رئيس قسم البنية التحتية، وشهاب عبدالله المرزوقي رئيس قسم البرامج وتطوير النظم.

وقال سيف أحمد السويدي، وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة: «تأتي الزيارة للاطلاع على أفضل الخبرات والممارسات المعمول بها في مجال تطبيقات الهواتف الذكية، حيث تسعى الوزارة لابتكار حلول تقنية، تساهم في إحداث نقلة نوعية في مجال تقديم الخدمات الحكومية الإلكترونية بالشكل الذي يساهم في تبسيط الإجراءات على المتعاملين، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي نحو التوجه للحكومة الذكية، وتقديم خدمات على مدار 24 ساعة».

واطلع الوفد خلال زيارته المعرض على أبرز المستجدات التي تم طرحها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من قبل شركات الاتصالات العالمية، كما شهد عدداً من ورش العمل التي تم تنظيمها على هامش المعرض، وتم خلالها مناقشة القضايا والتطورات الحاصلة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية، والذي من خلاله تم طرح العديد من الاستفسارات حول أبرز الابتكارات التقنية والخدمات الذكية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض