• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحثت التنسيق المشترك مع بلدية دبي

ريم الهاشمي: «دبي إكسبو» يحتاج إلى تكاتف الجهود لإنجازه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (وام)

بحثت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة العضو المنتدب للجنة التحضيرية العليا لمعرض دبي إكسبو 2020، مع المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، الأمور المشتركة ذات العلاقة بين الطرفين، في إطار التعاون والتنسيق بين اللجنة المنظمة وبلدية دبي.

وأكدت معالي ريم الهاشمي، خلال اللقاء، أهمية هذا الحدث الذي ستستقبله إمارة دبي، وهو حدث ضخم يحتاج إلى تكاتف الجهود والتعاون لإنجازه وإظهاره بالصورة المرجوة، مشيرة إلى أن بلدية دبي من كبرى الدوائر ذات الخبرة الواسعة في هذا المجال، والتعاون قائم ومستمر بين الفريقين.

من جهته أكد لوتاه أن البلدية بإداراتها وفرقها ستعمل مع اللجنة كفريق واحد في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة بإخراج هذا الحدث المميز الذي سعت مدينة دبي بكل جهودها لتحتضنه لديها، وإظهاره بأبهى حلة تليق بالسمعة والمكانة التي تسعى إليها المدينة، والتي خصصت البلدية مجموعة من فرق العمل واللجان التي ستعمل خصيصاً لهذا الحدث في مجال البنى التحتية والتخطيط، وغيرها من الأمور المتعلقة.

وأهدى حسين لوتاه كتاب بلدية دبي إلى ريم الهاشمي، حيث يعد الكتاب مرجعاً تاريخياً، يفيد الباحثين في التعرف إلى تاريخ البلدية وتطورها من خلال الوثائق والصور، حيث مرت على البلدية سنوات تمثلت فيها دروب الرقي وروح المثابرة وقوة العزم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا