• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قدمتها «تنمية المجتمع» خلال اليوم المفتوح بالتعاون مع «تنمية»

طرح 191 وظيفة للمواطنين في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

شروق عوض (دبي)

فتحت هيئة تنمية المجتمع في دبي أبواب الحصول على 191 وظيفة مكتبية وإدارية وتنفيذية ومهنية للمواطنين، خلال اليوم المفتوح للتوظيف، وفق ما أفاد به خالد الكمدة مدير عام الهيئة.

وأوضح الكمدة لـ «الاتحاد» أنّ الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الهيئة الرامية إلى تمكين الأسر المستفيدة من خدماتها الاجتماعية، عبر إيجاد فرص مناسبة للباحثين عن عمل من بين أفرادها (البالغ عددهم 272) وتحقيق الاستقلالية المالية لهم.

وتابع: «تسعى هيئة تنمية المجتمع في دبي عبر خططها لتأكيد أهمية التحول بمفهوم الدعم الاجتماعي للفئات المستحقة من الصورة النمطية التي تتبناها غالبية الجمعيات والجهات الخيرية، لا سيما في ظل وجود طاقة بشرية قادرة على العمل والعطاء ».

جاء ذلك خلال اليوم المفتوح للتوظيف الذي نظمته الهيئة بالتعاون مع هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية «تنمية»، أمس في نادي ضباط الشرطة بدبي، وبمشاركة عدد من جهات التوظيف الحكومية والخاصة وبحضور محمد مطر المري، مدير عام «تنمية».

شارك في اليوم المفتوح 191 باحثاً عن عمل من المستفيدين من خدمات الهيئة وتحديدا من أرباب الأسر المستحقة للخدمات الاجتماعية وأفرادها والذين تتراوح أعمارهم بين الثامنة عشرة والخامسة والأربعين؛ وذلك للاستفادة من مجموعة متنوعة من الوظائف المكتبية والإدارية والتنفيذية والمهنية التي تطرحها جهات التوظيف، حيث تتعاون «تنمية» مع الهيئة في التنسيق لحصول الباحثين عن عمل على فرص وظيفية تناسب مهاراتهم وتوفير تدريبات داعمة لهم إن لزم الأمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض