• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«تنظيمية الهجن» تثمن رعاية رئيس الدولة ودور الإمارات في الارتقاء بالرياضة التراثية

«عرس الخليج» في ضيافة «جنوبي الوثبة» 23 نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

عبد الله عامر (أبوظبي)

قدمت اللجنة التنظيمية لسباقات الهجن بدول مجلس التعاون الخليجي، الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على رعايته السامية لبطولة كأس الخليج الخامسة لسباقات الهجن التي تستضيفها العاصمة أبوظبي نوفمبر المقبل، وثمنت اللجنة استضافة الإمارات للحدث، ودورها الكبير الذي تقدمه للارتقاء بالرياضة التراثية ودعمها الموروث الشعبي الذي يمثل أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

وتقدمت اللجنة بالشكر لمعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد الهجن، رئيس اللجنة التنظيمية، على جهوده المخلصة لإقامة الحدث الخليجي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثامن عشر للجنة التنظيمية الخليجية في مقر اتحاد سباقات الهجن بالوثبة، برئاسة الشيخ سعيد سعود الغفيلي ممثل الاتحاد العُماني، وفي حضور الأعضاء الدكتور مبارك حمد الشهواني ممثل دولة قطر، وماضي السبيعي ممثل المملكة العربية السعودية، وربيح فراج العجمي ممثل الكويت، وعبدالله مبارك المهيري أمين عام اللجنة.

واعتمدت اللجنة خلال الاجتماع الشعار الجديد، وأطلقت شعار بطولة الخليج الخامسة 2016 الذي اعتمد تصميمه على وجود شعارات الدول المشاركة، يتوسطها اسم العاصمة أبوظبي، وصورة لهجن السباقات، بالإضافة إلى مسمى البطولة، ووافقت اللجنة التنظيمية على طلب الاتحاد الكويتي بتعديل موعد البطولة من 25 و26 نوفمبر الجاري إلى 23 و24 نوفمبر الجاري.

واطلعت اللجنة على تقرير اتحاد الإمارات لاستضافة الحدث، وكلفت رئيس المكتب التنفيذي للبطولة بتوقيع اتفاقية استضافة مع الاتحاد الإماراتي، واختيار منافذ عبور الهجن المشاركة في البطولة، مع اعتماد المسابقات والبرنامج الزمني واللجان الفنية والتخصصية، وهي لجان التسنين والتشبيه، وفحص الكهرباء، والحكام، والترقيم، والانطلاق، والرقابة على المنشطات، ومراقبة منطقة بعد خط النهاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا