• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

كرّم رؤساء الوفود الإعلامية في البطولة

ناصر بن حمد: أتمنى فوز البحرين باللقب والخليج بلد واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- وجه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين الشكر إلى الإعلاميين المشاركين في “خليجي 21”، لما بذلوه من جهد كبير في إنجاح الحدث، مؤكدا أن البطولة ما كانت لتنجح لولا هذا الجهد الكبير الذي بذله الإعلام والدور البارز له في إظهار البطولة والبلد المستضيف.

جاء ذلك خلال لقائه الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع الإعلاميين مساء أمس بفندق السوفيتيل على هامش البطولة، ويهدف اللقاء إلى بحث هموم الإعلام وتبادل الخبرات والآراء والتعرف على المقترحات التي تؤدي التي تطور كرة القدم في الخليج. حضر اللقاء الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وجميع رؤساء الوفود الإعلامية، وعدد كبير من الإعلاميين.

وطالب الشيخ ناصر بن حمد أن يتم التعامل مع الأحداث الرياضية باحترافية في التغطية الإعلامية ما يساهم في صنع الإنجازات، وتابع: “كأس الخليج هدفها لم الشمل لأهل الخليج والعرب وأتمنى أن تكون على مدار العام وأشكر كل من ساهم في إنجاح الحدث سواء جماهير ولاعبين وجميع المنتخبات وأصحاب الأفكار التي من شأنها تطوير البطولة والحقيقة أنني حزين لقرب انتهاء البطولة، ولكن أتمنى كمسؤول أن نكون قد قدمنا كل ما تطلبه الحدث تنظيميا وألا يكون هناك تقصير من جانبنا”.

وتطرق إلى المنافسات في البطولة، وقال: أتمنى التوفيق لكل الفرق التي صعدت إلى الدور نصف النهائي وأتمنى أن تحرز البحرين اللقب للمرة الأولى في تاريخها، وتابع: الأحمر البحريني أمامه فرصة ذهبية وبالطبع كل المنتخبات لها فرصة ومن يحرز اللقب سوف نهنئه لأن أهل الخليج بلد واحد وجميع المنتخبات قدمت مستويات جيدة في البطولة”.

وأضاف: لا يمكن أن أتوقع من سيفوز ويصل إلى النهائي لأنها كرة القدم وفيها فوز وخسارة وأتمنى أن يصعد منتخبنا للنهائي وسأكون أول المهنئين لأي منتخب آخر”.

ورد على سؤال حول كيفية تحويل البطولات العربية على غرار كأس الخليج، قال: أتمنى أن تظهر البطولات العربية بالشكل الذي نراه جماهيريا وإعلاميا في البطولة الخليجية لأن إبراز دور العرب في شتى المجالات يدفعنا للمراكز الأولى من خلال الدعم الإعلامي الكبير.

وعن تطبيق الاحتراف في كرة القدم البحرينية، قال: الاحتراف يحتاج إلى دعم وفهم الكثيرين لتطبيقه، وهناك تصور كبير في استراتيجيتنا الموضوعة وهناك خطة قصيرة المدى وأخرى طويلة المدى لتطبيق الاحتراف، وهناك أمور كثيرة يحتاجها الاحتراف من أجل تطبيقه وهو ما نضعه في اعتبارنا خلال المرحلة المقبلة”.

وفي ختام اللقاء قام الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة بتكريم رؤساء الوفود الإعلامي في خليجي 21 والمرافقة المنتخبات الثمانية المشاركة وقام محمود البحراني مقرر اللجنة الإعلامية بالبطولة بتقديم كتاب البطولة “خليجي من المهد إلى المجد”.

من ناحية أخري، شهد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تدريب منتخب البحرين بملعب مدينة حمد أمس وتحدث مع اللاعبين والجهاز الفني وحثهم على بذل الجهد من أجل الوصول إلى النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا