• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الانطلاقة غداً بـ «شاطئ السعديات»

126 لاعبة في بطولة «أم الإمارات» لجولف السيدات بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، وبتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، وبإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، تنطلق بطولة فاطمة بنت مبارك للجولف للسيدات يوم غدٍ التي تستمر حتى السبت المقبل، في نادي الجولف بشاطئ السعديات، وذلك ضمن بطولات الجولة الأوروبية، بعد أن أبرمت معها الأكاديمية ومجلس أبوظبي الرياضي شراكة لمدة ثلاث سنوات لتقام بموجبها البطولة.

وكشف عن تفاصيل البطولة خلال مؤتمر صحفي عقدته أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية أمس، بنادي الجولف بشاطئ السعديات في أبوظبي، بحضور الدكتورة مي الجابر عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك، وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، ودايفيد لانتوس مدير الجولة الأوروبية، بالإضافة إلى أيقونة الجولف العالمية أنيكا سورنستام، ونجمتي اللعبة بيث ألان ومليسا ريد.

وستشهد البطولة، وهي ختام موسم الجولة الأوروبية، مشاركة 126 لاعبة محترفة، وتبلغ قيمة الجوائز المالية، التي تم رصدها للبطولة، 550 ألف دولار، وتهدف الأكاديمية ومجلس أبوظبي الرياضي من استضافة الحدث، لتشجيع السيدات في أبوظبي على التعرف من قرب إلى أساسيات رياضة الجولف وممارستها، حيث تعبر البطولة الأولى من نوعها التي تستضيف منافساتها أبوظبي لمحترفات الجولف، تجمع نخبة من أهم اللاعبات العالميات في ختام موسم بطولات الجولة الأوروبية.

وقالت د. مي الجابر: يزيدنا فخراً رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، لهذه البطولة، التي تعد حدثاً تاريخياً لرياضة الجولف للسيدات في أبوظبي، ومن شأنها تشجيع السيدات الإماراتيات على ممارسة الرياضة وكذلك احترافها.

وتوجت الجابر بالشكر للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية لجهودها المستمرة في إعلاء المشاركة النسائية في كافة الرياضات المختلفة في أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا