• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يوقع اتفاقيتين مع الشارقة وأم القيوين

«الإمارات للسيارات» يستكمل اتفاقيات التعاون مع إدارات الجمارك لتفعيل نظام «التير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

توقع جمارك الشارقة وأم القيوين يوم الاثنين المقبل اتفاقيات الضمان مع نادي الإمارات للسيارات، لتفعيل نظام «التير» فيها، بعد أن كان النادي قد قام بتوقيع اتفاقيات مماثلة مع الهيئات الجمركية في كل من أبوظبي، دبي، رأس الخيمة، عجمان والفجيرة.

وتستعد دولة الإمارات لقطع خطوة كبيرة وهامة على طريق تعزيز روابط النقل والتجارة مع الدول المجاورة لها، وذلك من خلال تقديم نظام عبور جمركي جديد، والذي سيتم تسليط الضوء عليه أمام عدد من المسؤولين الحكوميين ورواد القطاع في دبي الأسبوع القادم.

ويشكل نظام النقل البري العالمي «التير»، الذي يسهم في توفير وقت عبور الشاحنات على المعابر الحدودية ، ويتوقع العمل به في الإمارات قبل نهاية العام الجاري، محور ورشة عمل تنطلق في دبي الأحد المقبل وتستمر ثلاثة أيام، بتنظيم من نادي الإمارات للسيارات.

وسيقوم خبراء من الاتحاد الدولي للنقل الطرقي «آي آر يو» باستخدام الفعالية لتسليط الضوء على كفاءة نظام «التير» الكمبيوتري، والذي انضمت له جميع الهيئات الجمركية الرسمية في الإمارات السبع.

وقال محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات: «تقديم نظام «التير» سيشكل علامة فارقة في نظام النقل الطرقي في دولة الإمارات، النظام الذي يلعب دورا كبيرا وحيويا في تعزيز نمو الاقتصاد المحلي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا