• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الفطيم» توقع اتفاقية شراكة مع «أبوظبي الوطني» و«ماستر كارد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أبرمت مجموعة الفطيم إتفاقية شراكة استراتيجية مع بنك أبوظبي الوطني وماستر كارد، والتي تتضمن تقديم منتجات جديدة تغطي العديد من العلامات التجارية لمجموعة الفطيم، إلى جانب طرح بطاقة ائتمان ستوفر حلولاً مبتكرة ذات قيمة استثنائية وحزمة مزايا غير مسبوقة للعملاء.

وقال ستيف فولكنر، مدير تنفيذي إقليمي، الفطيم للتمويل: «ستعزز اتفاقية الشراكة مع بنك أبوظبي الوطني وماستر كارد، مساعينا الرامية إلى توفير منتجات ترسي معايير جديدة للتميز والجودة، وذلك من خلال إطلاق برنامج مكافآت متنوعة ومزايا حصرية فريدة، وهو ما يرسخ المكانة المرموقة التي تحظى بها الفطيم بدولة الإمارات وجميع أنحاء المنطقة».

وأضاف: «نوفر للعملاء باقة كبيرة من المزايا، كما نقدم لهم في ذات الوقت معدلات فائدة ورسوم منافسة.

ونحن على ثقة أن بطاقة الائتمان الجديدة ستلقى ترحيباً كبيراً من قبل عملائنا».

من جانبه، أشار إياد الكردي، رئيس أعمال ماستر كارد في الإمارات: «نفخر بالتعاون مع مجموعة الفطيم وبنك أبوظبي الوطني، حيث يعتبر كل منهما اسماً رائداً في القطاعات التي ينشطان فيها، ويسرنا أن نوفر للعملاء من حاملي بطاقاتنا الائتمانية اثنين من حلول الدفع الجديدة، التي تجمع بين مرونة وسهولة الاستخدام والأمان، إضافة إلى حلول دفع مع مكافآت رائعة».

وسيكون لطرح هذه البطاقة الائتمانية تأثير إيجابي ملحوظ على قطاع التجزئة». وأضاف: «تجمع حلول الدفع الجديدة بين الفوائد التي توفرها بطاقة الائتمان ذات العلامة التجارية المزدوجة، وبرنامج لا يُضاهى من المزايا».

وبينما توفر التكنولوجيا الحديثة طرقاً جديدة لربط العملاء مع حسابات الدفع الخاصة بهم، تؤكد ماستر كارد مواصلة طموحها لبلوغ أعلى مستويات التميّز، وتوطيد علاقات الشراكة المتينة، من أجل إطلاق منتجات مبتكرة تلبي احتياجات السوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا