• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كرمت الفائزين بدورتي 2013 و2014

سفارة الدولة في برلين تروج لجائزة زايد لطاقة المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

برلين (وام)

أقامت سفارة الإمارات في برلين حفل استقبال للترويج لجائزة زايد لطاقة المستقبل، وتكريما للفائزين بالجائزة لعامي 2013 و2014 وهما- شركة سيمنس، وفراونهوفر آي إس إي.

وسلط جمعة مبارك الجنيبي، سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية في كلمته الضوء على مساهمة دولة الإمارات في مجال الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة، مشيرا إلى أن جائزة زايد لطاقة المستقبل تأسست بتوجيهات من القيادة الرشيدة مستلهمة رؤية المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في بناء القدرات البشرية وإرساء أسس التنمية المستدامة لتكون أرفع جائزة عالمية في قطاع الطاقة المتجددة والاستدامة.

وأشاد بالعلاقات الثنائية الإماراتية الألمانية القوية، والتي تنعكس أيضا في مجال الطاقة المتجددة كما هو متمثل في الجهود المشتركة في دعم عمل الوكالة الدولية للطاقة المتجددة أيرينا.

وشكر شركة سيمنس ومعهد فراونهوفر على إنجازاتهما على صعيد الابتكار والرؤية طويلة الأمد والريادة ولتعزيزهما العلاقات الإستراتيجية بين الدولتين.

ودعا الجنيبي الحضور للمشاركة في هذه الرؤية والالتزام بإيجاد حلول تسهم في التصدي للتحديات التي تواجه العالم لضمان أمن الطاقة وحماية البيئة والتصدي لتداعيات تغير المناخ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا