• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمناسبة الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم

محمد بن راشد يهنئ حمدان بن راشد ونادي النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

و ا م

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أخاه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر الرياضي بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للموسم 2015.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لفريق النادي البطل والهيئتين الإدارية والفنية في قصر سموه في زعبيل، مساء اليوم، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم وسعادة مطر محمد الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وسعادة سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي الى جانب عدد من المسؤولين في نادي النصر والقيادات الرياضية في الدولة.

وقد هنأ صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الفريق البطل وبارك له إنجازه الكروي الرائع الذي أثلج صدور محبي ومنتسبي ومشجعي نادي النصر العريق مثمنا سموه توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي ودعمه لمسيرته الرياضية الحافلة بالإنجازات والبطولات على المستويين المحلي والإقليمي.

وخاطب سموه أسرة نادي النصر الذين التفوا من حول سموه وهم يستمعون إلى إطراءاته ونصائحه لهم وللرياضيين الشباب في الأندية الرياضية الوطنية قائلا "أنتم صبرتم وبذلتم جهودا مخلصة وثابرتم على التدريب واكتساب المهارات الرياضية ولم تصلوا إلى هذا المستوى والفوز بالبطولة الأهم والأغلى، بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، لولا تصميمكم وإرادتكم والعمل الجاد المخلص الذي ساعدكم على انتزاع هذه البطولة بعد أكثر من عقدين من الزمان ما يؤكد أن لا مستحيل في تحقيق الهدف والوصول إلى المبتغى. فالإنسان يعمل ويجد ويجتهد حتى يصل وإن وصل متأخرا لا يهم.. المهم "أن تصل متأخرا خيرا من أن لا تصل" والحمد لله أنتم وصلتم وحققتم آمال وتطلعات أسرة النادي ومحبيه ومؤيديه وهذا يدل على أنه بالعزيمة والإصرار والمثابرة والثقة بالنفس يستطيع الإنسان الوصول إلى هدفه ولا شيء مستحيل".

وفي ختام اللقاء، التقطت لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأسرة النادي والفريق البطل وهو يرفع الكاس الغالية عاليا ..الصور التذكارية التي تؤرخ للمناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا