• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الرواد» تطرح 8 قطع أراضٍ بدبي للاستثمار الفندقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

طرحت شركة الرواد للاستشارات العقارية 8 قطع من أراضي الجداف أمام المستثمرين في قطاع الضيافة الخاص بالمشروعات الفندقية ذات التصنيف الثلاث والأربع نجوم، وذلك بواقع مساحة إجمالية للقطع مجتمعة تصل إلى 250 ألف قدم مربع، ومجموع غرف تتخطى 2200 غرفة فندقية حصلت تصاميمها على الموافقات المسبقة من الجهات الرسمية.

وقال إسماعيل الحمادي المدير التنفيذي للشركة في بيان صحفي أمس أن عملية طرح الأراضي تندرج تحت إطار المساهمة الفاعلة من قبل شركة وطنية تتبنى رؤية القيادة الحكيمة لإمارة دبي، وتسعى إلى تكريسها واقعاً ملموساً، عبر إطلاق المشاريع التي تأتي وليدة الدراسة المعّمقة لمعطيات السوق، والعمل على وضع معادلة عقارية توازن بين الرؤية والربح. ولفت الحمادي إلى أن اختيار الاستثمار في قطاع الفندقة من ذوي الثلاث والأربع نجوم لم يأت من فراغ بل جاء بناءً على دراسات ومسوح مستفيضة، مؤكداً أن آخر دراسات بلومبيرغ تشير إلى أن دبي تحتل المرتبة الثانية عالمياً على قائمة أغلى الغرف الفندقية، الأمر الذي يستلزم إيجاد خيارات أقل كلفة مع الحفاظ على التميز الذي اختطته دبي لنفسها في هذا المجال.

وشدد الحمادي على جاذبية الخيارات الفندقية ذات الثلاث والأربع نجوم لا سيما في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأخيرة بتبسيط إجراءات الاستثمار في القطاع الفندقي بدبي، وإعفاء مطوري فنادق الثلاث والأربع نجوم من رسوم البلدية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا