• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م

«دبي العقارية» تطور أراضي لصندوق الدعم المالي في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

أعلن صندوق دبي للدعم المالي ومؤسسة دبي العقارية عن التوصل إلى علاقة شراكة استراتيجية جديدة تهدف بشكل أساسي إلى تطوير قطع من الأراضي تابعة لصندوق دبي للدعم المالي في مدينة دبي.

وسيكون هذا المشروع الذي يقع على امتداد شارع الشيخ زايد بمثابة المرحلة الأولى ضمن علاقة شراكة استراتيجية طويلة الأمد تجمع بين الطرفين، حيث ستشتمل هذه الخطوة اتفاقيات لاحقة من أجل تطوير كافة الأراضي التابعة للصندوق.

ويأتي هذا الإعلان من جانب صندوق دبي للدعم المالي ومؤسسة دبي العقارية في إطار حرصهما على دعم النمو الاقتصادي لإمارة دبي وتحقيق المزيد من القيمة الاقتصادية من خلال التركيز على الأنشطة المهمة للقطاع العقاري في دبي.

وقال عبد الرحمن آل صالح رئيس مجلس إدارة صندوق دبي للدعم المالي «إن علاقة التعاون التي تربطنا مع مؤسسة دبي العقارية تنبع من ثقتنا البالغة إزاء قدراتها، لاسيما وأنها تعدّ الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري».

ومن المؤكد أن الصندوق سيجني الكثير من الفوائد بفضل هذه الشراكة التي نرمي من خلالها إلى دعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتكون دبي الوجهة الأولى عالمياً في الكثير من القطاعات الاقتصادية، وعلى رأسها العقارات والضيافة والسياحة، لتكون مدينتنا على أتم جاهزية لاستقبال معرض «إكسبو 2020» الذي لا تفصلنا عنه سوى خمس سنوات تقريباً». ومن المتوقع أن تسفر هذه الشراكة عن إطلاق العديد من المشاريع العملاقة التي ترفد السوق بمعالم عمرانية مهمة ستبرز جلياً في أفق مدينة دبي.

وخلال المرحلة الأولى التي تم الإعلان عنها، ستتولى مؤسسة دبي العقارية تنفيذ عمليات تطوير الأراضي المتفق عليها لإضافة المزيد من المشاريع المميزة على شارع الشيخ زايد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا