• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تمكنهن من العمل بمنازلهن عبر نظام إلكتروني مبتكر

«أبوظبي التجاري» يطلق مبادرة «طموحة» لاستقطاب المواطنات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

محسن البوشي (العين)

أطلق بنك أبوظبي التجاري أمس، مبادرة «طموحة» التي تعد الأولى من نوعها في الدولة والمنطقة تتضمن آليات جديدة مبتكرة لتمكين المواطنات من الالتحاق بالعمل في القطاع المصرفي، بما يتلاءم مع التزاماتهن الاجتماعية والعائلية.

وقال علاء عريقات، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك، إن المبادرة تفتح المجال إمام المواطنات، وللمرة الأولى للالتحاق بالعمل في البنك من خلال المنزل، أو أي مكان يناسبها، حيث لا يشترط التواجد الفعلي في مقرات العمليات بفروع البنك ويستعاض عن ذلك بنظام إلكتروني مبتكر وآمن عن طريق أجهزة كمبيوتر شخصية يوفرها البنك للموظفات.

ويمتلك بنك أبوظبي التجاري 50 فرعاً تغطي مختلف مناطق الدولة منها 20 فرعاً بمدينة أبوظبي، 6 فروع في العين، 5 فروع في المنطقة الغربية، ويقدر عدد المواطنين العاملين بنحو 1300 موظف، من بينهم 650 مواطنة من أصل 3 آلاف موظف.

وأضاف عريقات خلال مؤتمر صحفي عقده البنك في العين أمس، أن المبادرة تأتي انطلاقاً من التزام البنك المستمر لتوفير فرص عمل متميزة لمواطني الدولة بشكل عام وللمواطنات بشكل خاص، وتشجيعهن على العمل في القطاع المصرفي.

وأوضح عريقات أن المبادرة تتضمن إخضاع المواطنات اللاتي يقع عليهن الاختيار لفترة تدريب وتأهيل تمتد لـ 3 أشهر بمركز العمليات المصرفية الذي تم تدشينه لهذا الغرض بمركز بوتيك مول في العين لإكسابهن المهارات والخبرات اللازمة لتطوير قدراتهن، وبدء حياتهن المهنية في القطاع المصرفي، وتمكينهن من إدارة المهام الوظيفية بصورة كاملة من منازلهن، أو الأماكن الملائمة لهن، بعد إتمام فترة تدريب لا تقل عن ثلاثة أشهر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا