• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«جمارك دبي» تطلق خدماتها عبر الساعات الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

أطلقت دائرة جمارك دبي خدماتها عبر الساعات الذكية مواكبة لأحدث التطورات التكنولوجية العالمية في مجال تقديم الخدمات الذكية، حيث تتميز بقدر عالٍ من سهولة وسرعة الوصول إليها.

وبحسب بيان صحفي أمس، يؤكد إطلاق جمارك دبي لخدماتها عبر الساعات الذكية، حرص الدائرة على أن تكون السباقة في تبني وإطلاق المبادرات التي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في مجال تقديم الخدمات للعملاء، فبعد أن تحولت جمارك دبي إلى أول دائرة حكومية إلكترونية بالكامل في عام 2009، وكانت أول دائرة حكومية ذكية بالكامل في عام 2013، تتصدر اليوم سبق التميز في تطوير الخدمات الحكومية الذكية وطرق تقديمها من خلال إطلاق خدماتها عبر الساعات الذكية.

وبإطلاق الدائرة لخدماتها عبر الساعات الذكية، سيتمكن العملاء من الحصول على قناة جديدة تضاف إلى قائمة قنوات تقديم خدمات جمارك دبي الذكية.

ويتوافق موقع جمارك دبي للساعات الذكية مع كافة شاشات الساعات الذكية باختلاف أحجامها، بحيث تقدم واجهة الموقع نوافذ يتم من خلالها الوصول مباشرة إلى الخدمة المطلوبة.

وقال أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، إن جمارك دبي تواصل العمل على تطوير خدماتها بشكل ينسجم مع رؤية حكومة دبي الرشيدة لتقديم الخدمة الذكية بمفهومها المتكامل، مشيراً إلى أن الدائرة لم تكتف بالتحول إلى دائرة ذكية بالكامل تقدم كافة خدماتها عبر الهاتف المتحرك، بل تعمل بشكل متواصل على ابتكار كل ما هو جديد في مجال تقديم الخدمة للعملاء، والارتقاء بمستوى تقديم خدماتها.

وأضاف أن الدائرة تحرص على تطوير خدماتها بشكل سريع لمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية العالمية في مجال تقديم الخدمة للعملاء، مؤكداً أن التطوير التكنولوجي الدائم فـي دبـي وخدماتها سيعزز تنافسية الإمارة، وقدرتها على استقطاب التجارة والاستثمار من كافة أنحاء العالم.

وقال جمعة الغيث، المدير التنفيذي لقطاع التطوير الجمركي في جمارك دبي، إن الدائرة تحرص على تحقيق رضا العملاء بتقديم خدمات ذكية متميزة، وارتأت مواكبة تقنية الساعات الذكية التي عملت الشركات العالمية على تطويرها مؤخراً، فقامت بإصدار موقع خاص لتقديم خدماتها عبر الساعات الذكية، لتكون قناة جديدة تضاف إلى قائمة قنواتها الخاصة بتقديم الخدمات.

وتشمل خدمات جمارك دبي التي تم إطلاقها عبر الساعات الذكية، خدمات الاستعلام عن حالات الطلبات المقدمة من قبل العملاء، وهي خدمة الاستعلام عن حالة البيانات الجمركية، وخدمة الاستعلام عن حالة طلبات التفتيش، وخدمة الاستعلام عن حالة طلبات إعادة التأمينات، وخدمة الاستعلام عن حالة طلبات التسجيل. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا