• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جلف فود لصناعة الأغذية» ينطلق بدبي نوفمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

أعلن معرض «جلف فود» لصناعة الأغذية والذي يحتضنه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 9 و11 نوفمبر المقبل عن بيع كامل مساحته في خطوة تهدف إلى اغتنام الفرص المتنامية في قطاعات تصنيع وتغليف المنتجات الغذائية ومكوناتها على صعيد المنطقة.

ويمثل معرض «جلف فود» المخصص لهذا القطاع والذي يعد أكبر حدث سنوي لتجارة الأغذية والضيافة في العالم أضخم معرض تجاري على صعيد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وفي ظل الطلب المتنامي من جانب شركات صناعة وتوريد وتجهيز الأغذية العالمية للمشاركة في الحدث الذي يقام لأول مرة حيث قرر مركز دبي التجاري العالمي المنظم للمعرض إضافة مساحات عرض تلبية للطلب العالمي.

وأكدت أكثر من ألف شركة توريد عالمية حتى اللحظة مشاركتها في هذا المعرض المتخصص إضافة إلى ألف و500 شركة لتبادل أحدث الأفكار وتوجهات الأسواق في هذا القطاع والتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات من خلال العديد من العروض والمؤتمرات وورش العمل التقنية المتميزة التي تتخلل الحدث.

وقالت تريكسي لوه ميرماند نائب الرئيس الأول في مركز دبي التجاري العالمي إنه ينظر إلى منطقة الشرق الأوسط على أنها منطقة نمو رئيسية لقطاعات تغليف وصناعة الأغذية ويتيح معرض جلف فود لصناعة الأغذية أمام موردي المعدات والخدمات اللوجستية منصة مثالية تؤسس للعمل والاستثمار في أحد أكثر الأسواق العالمية نموا.

وأشارت الى أن الاستثمارات العالمية في هذا القطاع تقدر بمليارات الدولارات.. منوهة إلى أن المعرض سيساهم في تسهيل وتسريع معدلات النمو الإقليمية في قطاع تصنيع الأغذية. (دبي-وام)

     
 

Egypt

أريد حضور هذا المعرض وانا مستورد لمواد تتدخل في منتجات الألبان والأجبان والعصائر وهذه فرصة لعرض منتجاتنا وزيادة تعرفنا علي عملاء وموردين جدد ارجو الرد والإفادة وشكراً

عبدالحميد بكر الدسوقي | 2015-02-03

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا