• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

ميلان سيتعلم من الخسارة

مونتيلا: أتمنى أن نلعب دائماً آخر نصف ساعة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

أكد فيتشنزو مونتيلا، مدرب ميلان، أن فريقه يجب أن يتعلم من الخسارة، وقال: نحن نسير على الطريق الصحيح، المنافس ضغط بقوة واستغلوا أول فرصتين للتسجيل، كنا بطيئين في البداية، خصوصاً الشوط الأول، وفيما استحوذنا على الكرة لم ننجح بترجمة الأمور إلى خطورة حقيقة أو إيجاد المساحات.

وتابع: تحسن أداؤنا في الشوط الثاني، لو نلعب كل مباراة كما نفعل في آخر نصف ساعة لحققنا الفوز أكثر، حيث برهنا دائماً أن قوتنا تكمن في عدم الاستسلام، وأنا راضٍ عن اللاعبين وأتمنى أن نواصل النمو في هذا المشروع الحالي للفريق.

واعترف المدرب أن فريقه لم يصل إلى مستوى يوفنتوس حالياً، لكنه أكد أن فريقه يسير على الدرب الصحيح من أجل ذلك، وقال: لا أعتقد أننا نقوم بأمور خاطئة، لكننا نحتاج إلى الوقت، يوفنتوس بدأ المباراة بشكل جيد لغاية، ولم تكن الأمور كبقية المواجهات الماضية أمامهم.

وحول إشراك الإسباني ديلوفيو بعد أيام فقط من انضمامه من إيفرتون، قال: حاولت استغلاله كلاعب جناح من أجل مساعدة باكا في المقدمة، وفي الحقيقة نجح في الحصول على فرصة للتسجيل حينما انطلق من الجهة اليمنى.

وفيما يتعلق بطرد لاعبه لوكاتيلي، قال: من مقاعد البدلاء بدا الأمر وكأنه توجه نحو الكرة، لكنه يبلغ من العمر 18 عاماً، وسيتعلم من هذه الواقعة وكيفية التدخل الصحيح لتجنب هذه البطاقات.

وأضاف: أتمنى أن أكون واقعياً أكثر من مجرد متفائل، استحققنا الوصول إلى ربع النهائي، العودة بخسارة لا يجب أن تغير من عقليتنا وتعلم الأمور الإيجابية من هذه المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا