• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توجيهات حمدان بن راشد رفعت سقف التحديات

10 ‬محطات في مسيرة العميد البطل الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

لم يكن حدثاً عادياً، هذا الذي شهده ستاد هزاع بن زايد في العين، حيث جاء تتويج النصر بكأس رئيس الدولة بعد انتظار 26 ‬عاماً، ‬ليكتب ‬أجمل ‬نهاية ‬لموسم ‬عاش ‬خلاله «‬العميد» ‬محطات ‬تنوعت ‬بين ‬الفرح ‬والسعادة، ‬وأحيانا ‬العتاب ‬من ‬محبيه، ‬أو ‬الشكوك في ‬قدرته ‬على ‬التفوق ‬وإنهاء ‬المباراة ‬الأخيرة ‬للموسم ‬فوق ‬منصة ‬التتويج ‬بطلاً ‬للكأس ‬الأغلى ‬التي تتشرف بحمل ‬اسم ‬صاحب ‬السمو ‬رئيس ‬الدولة.

مر موسم النصر بـ10 ‬محطات ‬رئيسية، ‬رسمت ‬ملامح ‬الطريق ‬للمباراة ‬النهائية ‬منذ ‬الصيف ‬الماضي، ‬لتكتمل ‬دائرة ‬عام ‬كامل ‬شهدت ‬نقلة ‬نوعية ‬للفريق، الذي ‬اجتهد ‬لسنوات ‬طويلة ‬قبل ‬أن ‬يحصد ‬ثمار ‬التفوق ‬العام ‬الحالي، وتنوعت ‬المحطات بين ‬سوق ‬الانتقالات ‬وفترة ‬ما ‬قبل ‬انطلاق ‬المنافسات، ‬مروراً ‬ببداية ‬الدوري ‬القوية، ‬وسط ‬حالة ‬الحزن ‬بفقدان ‬فرصة ‬المنافسة ‬بلقب ‬الدوري، ‬قبل ‬أن ‬تعم ‬الأفراح ‬قلعة «‬العميد» ‬بإحراز ‬كأس ‬الخليج ‬العربي ‬لأول ‬مرة ‬بمسماه ‬الجديد، ‬فيما ‬جاءت ‬كلمات ‬وتوجيهات ‬سمو ‬الشيخ ‬حمدان ‬بن ‬راشد ‬آل ‬مكتوم، ‬نائب ‬حاكم ‬دبي ‬وزير ‬المالية ‬رئيس ‬النادي، منهاج ‬عمل ‬وأساس للنجاح والوصول ‬إلى ‬المباراة ‬النهائية ‬والتتويج ‬باللقب.

رحيل الفردان وليما وتصريحات زنجا

01 جاء موسم الانتقالات الصيفية عاصفا للنصر مع توالي حلقات مسلسل حبيب الفردان الذي شارف عقده على النهاية واقترابه من دخول فترة الشهور الستة التي تتيح له الدخول بمفاوضات مع أندية أخرى دون الرجوع للإدارة والرحيل مجانا، فيما أراد الأهلي والجزيرة حسم الأمور قبل ذلك، وسط حالة من ردود الفعل الجماهيرية الغاضبة على رحيل نجمها الأول، وتقبل الأمر من ناحية منطقية، حيث تجاوز عرض النادي الأهلي حاجز الثلاثين مليون درهم.

ومع قرار الإدارة ببقاء الفردان بدبي وتدربه مع الفريق الرديف وعدم مرافقة زملائه بالمعسكر الذي أقيم بألمانيا، كان الجميع يدرك أن أيامه باتت معدودة، وهو ما تأكد بانضمامه للفرسان بعد ذلك بصفقة تاريخية على صعيد الأرقام المالية، كما شهدت نفس الفترة رحيل البرازيلي ليوناردو ليما، الذي امتلك شعبية جارفة خلال السنوات التي قضاها بصفوف «العميد»، لكن القرار الفني من المدرب إيفان يوفانوفيتش، أدى إلى استبداله بمواطنه رينان جارسيا القادم من سامبدوريا الإيطالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا