• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبال «وردي» لفرسان الإرادة أبطال رفعات القوى بالمجر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- عادت إلى أرض الوطن، بعثة منتخب رفعات القوى للمعاقين، قادمة من المجر بعد المشاركة الناجحة التي خاضها المنتخب في البطولة المفتوحة لرفعات القوى والتي أسدل عليها الستار مؤخراً، وحقق فيها المنتخب إنجازا جديدا لرياضة المعاقين، بعد أن انتزع البطل الأولمبي محمد خميس خلف ذهبية فئة وزن 97 كيلوجراما وحقق عبدالله النقبي رقماً تأهيلياً جديداً برفعه وزن 145 كيلوجراما فئة وزن 80 كيلوجراما، كما تأهلت اللاعبة فاطمة راشد الكعبي في منافسات اليوم الأول للبطولة برفعها 82 كيلوجراما فئة وزن فوق 86 كيلوجراما.

وكانت الورود في استقبال «فرسان الإرادة»، وتقدم مستقبلي بعثة المنتخب، ماجد عبدالله العصيمي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين وأحمد سالم حمد المظلوم رئيس لجنة المنتخبات البارالمبية باتحاد المعاقين وسعيد محمد سعيد المهري رئيس لجنة التصنيف البارالمبية.

وأعرب ماجد العصيمي عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير الذي حققه أبطال الإمارات في بطولة المجر المفتوحة، مؤكداً أن سياسة اتحاد رياضة المعاقين تهدف إلى تطوير أداء اللاعبين أصحاب الإنجازات والاهتمام بهم.

وهنأ سعيد محمد سعيد المهري اللاعبين، وقال إن الإنجاز أثلج صدورنا آملا المزيد من الإنجازات والتقدم.

وأشاد أحمد محمد حسن رئيس بعثة المنتخب رئيس اللجنة الفنية البارالمبية والحكم الدولي لرفعات القوة بالإنجاز الجديد الذي حققه أبطال الإمارات.

وأشار البطل محمد خميس إلى أن هذه المشاركة كانت فرصة قوية لمعرفة المستجدات الخاصة بمستويات اللاعبين قبل بطولة العالم، مؤكدا استفادته من هذه التجربة، وقال إن اعتلاء منصة التتويج ورفع علم دولة الإمارات هو شرف للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا