• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خلال تفقده مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي

محمد بن زايد: القطاع الصحي يحظى بدعم واهتمام رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

و ا م

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن القطاع الصحي بخدماته الطبية والعلاجية في دولة الإمارات العربية المتحدة يحظى بدعم واهتمام كبيرين من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" الذي يحرص دائما على توفير أفضل مستويات الرعاية الطبية والوصول بها إلى أرقى المعايير العالمية وبما يحفظ صحة وسلامة الإنسان في كافة أنحاء البلاد.

جاء ذلك خلال زيارة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمشروع مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي حيث اطلع سموه على ما تم إنجازه من إنشاءات وتجهيزات تمهيدا لاستقبال المرضى في عام 2015.

وقال سمو ولي عهد أبوظبي "لن ندخر جهدا في سعينا لتطوير كافة القطاعات التنموية والاجتماعية من خلال إقامة شراكات ذات جدوى عالية وتعاون بناء مع مؤسسات عالمية ذات كفاءة وجودة رفيعة في سبيل تحسين نوعية كفاءة خدماتنا الصحية ورفعها للأفضل إضافة إلى بناء وتطوير قدرات كوادرنا الطبية الوطنية سواء على مستوى إدارة هذه المؤسسات ونظم تشغيلها أو على مستوى أداء الطواقم الطبية والعلاجية والتمريضية".

وأضاف سموه -خلال الجولة التي رافقه فيها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي- "نتطلع من خلال بناء هذه الشراكات القوية مع كبرى المؤسسات التخصصية ذات الخبرات المتقدمة إلى نقل الثقافات والنظم المؤسسية الناجحة لتطوير قطاعاتنا الحيوية وإحداث النقلة النوعية بخدماتها وفي مقدمتها القطاع الصحي الذي يقع في صدارة اهتمامات قيادتنا الحكيمة بصحة الإنسان الإماراتي وكافة المقيمين وتوليها العناية الفائقة والدائمة".

وكان في استقبال سمو ولي عهد أبوظبي ومرافقيه -لدى وصولهم إلى موقع المستشفى في جزيرة المارية في أبوظبي- الدكتور توبي كوسغروف الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينيك في الولايات المتحدة الأميركية ووليد المقرب المهيري نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة "مبادلة" رئيس مجلس إدارة مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي وسهيل محمود الأنصاري المدير التنفيذي لمبادلة للرعاية الصحية والدكتور مارك هاريسون الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي وعدد من المسؤولين.

واستمع سموه والحضور من القائمين على مشروع المستشفى إلى شرح حول الرؤية والقيم التي يسعى إلى تحقيقها مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ليكون مركزا طبيا بارزا في المنطقة والتي تتمحور حول توفير أفضل رعاية وأفضل مخرجات علاجية ممكنة تتجاوز توقعات المرضى وتلبي حاجاتهم في الحصول على العناية الطبية الراقية والشاملة بكفاءة وليكون كليفلاند كلينك أبوظبي الخيار الأمثل لمرضى دول المنطقة لتلقي العلاج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا