• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رئيسة جمهورية ليتوانيا تستقبل عبدالله بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يونيو 2014

و ا م

استقبلت فخامة داليا غريباوسكايتي رئيسة جمهورية ليتوانيا في العاصمة فيلنيوس، اليوم، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه لعدد من الدول الأوروبية.

ونقل سموه لفخامتها تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وتمنيات سموه لجمهورية ليتوانيا وشعبها بدوام التقدم والازدهار.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن زيارته تأتي في إطار التواصل والتقارب بين دولة الإمارات وليتوانيا مما يعزز ويوثق علاقات التعاون والصداقة بين البلدين.. وثمن سموه مستوى العلاقة بين البلدين معربا عن ارتياحه لتطويرها في المجالات كافة.

من جانبها، حملت رئيسة جمهورية ليتوانيا سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياتها إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان متمنية له موفور الصحة والسعادة ولشعب دولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار وحرصها على ترسيخ وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع دولة الإمارات.

وأشادت رئيسة ليتوانيا بالتطور السريع الذي تشهده دولة الإمارات ووصفتها بأنها أفضل نموذج يحتذى به في العالم .. منوهة بالسياسة الحكيمة والقيادة الواعية لصاحب السمو رئيس الدولة.

ورحبت فخامتها بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان معربة عن أملها في أن تسهم هذه الزيارة في تطوير علاقات التعاون والصداقة وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة لشعبي البلدين الصديقين.

وأكدت رئيسة ليتوانيا ضرورة العمل المشترك لتفعيل العلاقات التجارية وزيادة حجم الاستثمارات من خلال تشجيع رؤوس الأموال والمستثمرين والقطاع الخاص والطاقة في البلدين ودراسة سبل التعاون الثنائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا