• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قطع الشك باليقين

النومان: «الإمارة الباسمة» لن ترشح أحداً لرئاسة الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 فبراير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

قطع عبد العزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الشك باليقين، عندما أكد أنه لا يوجد أي مرشح لـ «الإمارة الباسمة» في انتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم، مشيراً إلى

أن ما تردد خلال الساعات الماضية بأن مجلس الشارقة الرياضي وأنديته سوف تدعم رئيساً بعينه في انتخابات الدورة الجديدة مجرد شائعة.

وقال: مجلس الشارقة الرياضي لا يتدخل في انتخابات اتحاد الكرة أو غيرها، من منطلق أن المجلس يمثل سياسة حكومة الشارقة في الرياضة بوضع السياسات الرياضية والإدارية للحركة الرياضية بالإمارة، وأن المجلس خاطب أندية الشارقة، من أجل اختيار الكفاءات لدخول انتخابات دورة 2016 - 2020، ومن حق أي نادٍ اختيار المرشح المناسب القادر على أداء مهمته على أكمل وجه في العملية الديمقراطية، حتى تحقق كرة الإمارات ما يصبو إليه كل منتسب لها، وفق الإستراتيجية الموضوعة من الاتحاد الجديد.

وكشف النومان عن أن الأيام المقبلة تشهد دخول مرشحين من أندية الشارقة لمنصبي نائب رئيس اتحاد الكرة والعضوية، وأن اختيار المرشحين من صميم عمل الأندية، ولا دخل لمجلس الشارقة الرياضي في الاختيار.

وعن المواصفات التي يجب توفرها في الرئيس المرتقب لاتحاد الكرة، أكد أن مجلس الشارقة وأنديته ليسوا مع رئيس شاب، أو من الوجوه القديمة، وإنما مع الرئيس المرشح الذي يملك الكفاءة والبرنامج الطموح، وفق نظم ولوائح تواكب الظروف المالية والرياضية والإدارية لجميع الأندية، من أجل تطوير كرة الإمارات، وقيادة دفتها خلال المرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا